حوادث / الطريق

بعد حادث 12 سيارة بدائري الرماية.. الأجهزة الأمنية تتحفظ على سائق النقلاليوم الأربعاء، 21 أغسطس 2024 01:39 مـ

شهد الطريق الدائري في الجيزة حادث تصادم 12 سيارة أعلى منطقة القوس الغربي في القادم من أكتوبر باتجاه المنيب والمعادي، وتم الدفع بسيارات المرور مصحوبة بالإسعاف إلى موقع الحادث.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إخطارا من قيادات الطريق الدائري أفاد بتصادم 12سيارة على الطريق الدائري في الجيزة، وعلى الفور انتقلت أجهزة المرور إلى موقع الحادث.

وتحفظت أجهزة الجيزة الأمنية على سائقي نقل بعد تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري بمحيط منطقة الرماية، وإصابة 24 شخصا جراء الحادث.

وأعلنت والسكان، الدفع بـ12 سيارة إسعاف إلى موقع حادث تصادم عدد من السيارات على الطريق الدائري، في محيط ميدان الرماية بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة.

وأوضحت الوزارة أن الحادث لم يسفر عن أي وفيات، بينما أصيب 24 مواطنا، تم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، وتم نقل مصابين اثنين إلى مستشفى الهرم، ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

وكشفت التحريات تفاصيل تصادم 12 سيارة أعلى نفق حازم حسن في الجيزة، حيث تبين اصطدام ملاكي وأخرى ميكروباص مع سيارات تريلا على الطريق.

وتبين من المعاينة الأولية لحادث الطريق الدائري، اصطدام سيارة جامبو مع ملاكي على الطريق الدائري أعلى نفق حازم حسن القادم من أكتوبر والصحراوي باتجاه المريوطية.

وقالت التحريات إنه أثناء توقف الطريق بسبب الحادث اصطدم سائق سيارة تريلا بالسيارات المتوقفة على الطريق الدائري، مما نتج عنه تهشم 12 سيارة في الحادث وإصابة 8 أشخاص.

دفعت الأجهزة المعنية بـ 5 سيارات إسعاف إلى موقع حادث الطريق الدائري في الجيزة بعد تصادم 12 سيارة وإصابة 8 أشخاص في الحادث، كما تم الدفع بأوناش المرور لرفع حطام الحادث.

توقفت الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري في الجيزة في القادم من أكتوبر والطريق الصحراوي باتجاه المريوطية بسبب تصادم 12 سيارة أعلى نفق حازم حسن في الجيزة.

أصيب نحو 8 أشخاص حتى الآن في حادث تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري أعلى نفق حازم حسن للقادم من أكتوبر باتجاه المريوطية، وتم الدفع بأوناش المرور لرفع حطام الحادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا