حوادث / الصباح العربي

حملات أمنية بالإسكندرية لضبط العناصر الإجراميةاليوم الأربعاء، 21 أغسطس 2024 08:02 مـ   منذ 34 دقيقة

كثفت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

جهود مديرية أمن الإسكندرية

وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-ضبط (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة أول الرمل، وبحوزته(13 كيلو جرام لمخدر الحشيش).

كما تم ضبط (إحدى السيدات "لها معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، وبحوزتها(3,5 كيلو جرام لمخدر الحشيش).

يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.
وفي سياق منفصل لقى شخص مصرعه وأصيب آخر إثر حادث تصادم سيارتين أعلى محور الأوتوستراد وتم نقلهما إلى المستشفي ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلي الطريق.

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين أعلى محور الأوتوستراد

وتلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الخدمات المعينة فى محور الأوتوستراد بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة آخر وتم نقلهم للمستشفى.

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

انفجار سيارة محملة بالسولار وراء حريق مصنع دينا ميكس في أكتوبر كما اندلع حريق هائل منذ قليل في سيارة محملة سولار داخل مصنع دينا ميكس، بجوار مصنع ماربيلا للخرسانة بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

و تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من النجدة، يفيد بارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران والأدخنة من داخل مصنع دينا ميكس بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من الإطفاء إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة وجار السيطرة علي الحريق.

وتحرر المحضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات

قرار جديد من النيابة بشأن بلاغ سرقة شقة الفنانة

وفي سياق اخر، استعجلت نيابة القاهرة الجديدة، تحريات المباحث العامة لزوجة حارس عقار الفنانة منة عرفة بالتجمع، لاتهامها بسرقة متعلقاتها من داخل منزلها بأحد الكمبوندات بمنطقة القاهرة الجديدة.

وقالت الفنانة، منة عرفة، في البلاغ، إنه تمت سرقة بعض متعلقاتها وممتلكاتها، عبارة عن ماركة وحذاء حريمي ماركة ريماس، وشبشب، وإكسسوارات وزجاجة عطر حريمي بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 40 ألف جنيه.

وعقب تقنين الإجراءات، نجحت قوات أمن القاهرة في ضبط المتهمة وهي زوجة حارس العقار.

وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا