حوادث / الصباح العربي

.. إحالة سفاح التجمع لمفتي الجمهوريةاليوم السبت، 24 أغسطس 2024 02:34 مـ   منذ 4 دقائق

أحالت محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، اليوم السبت، برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، «سفاح التجمع» إلى المفتي عما أسند إليه من اتهام بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن بصحاري بورسعيد والإسماعيلية، وحددت المحكمة، جلسة 12 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

عقدت هيئة الدائرة، برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين كلا من عادل محمد، عمرو على كساب، وأحمد رشوان أبازيد وسكرتارية ممدوح غريب، محمود غريب.

اعترافات سفاح التجمع الخامس

وخلال التحقيقات، أقر المتهم سفاح التجمع الخامس، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن إلى مسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا. وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

تلقت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بورسعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ "سفاح التجمع الخامس"، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

وتوصلت تحريات الشرطة إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها إلى مسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة. وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها في مكان العثور عليه.

واعترف سفاح التجمع الخامس بواقعة قتل سيدة أخرى بنفس الأسلوب في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية. وقد حرر عنها المحضر الرقم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفًا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

وفي هذا الصدد، أصدر النائب العام قرارًا ًا بشأن المتهم بقتل 3 سيدات، وهو إحالة سفاح التجمع الخامس للمحاكمة، عما نسب إليه من اتهامات من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية، والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا