حوادث / الصباح العربي

ارتفاع ضحايا حادث انقلاب ميكروباص في ترعية المريوطية لـ 7 مصابيناليوم السبت، 24 أغسطس 2024 02:31 مـ   منذ 7 دقائق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ارتفع عدد ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة المريوطية إلى 7 أشخاص، وذلك بعدما انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، مصابا آخر جرى نقله إلى المستشفى للعلاج.

وكان قد أصيب 6 أشخاص، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة المريوطية، بطريق سقارة، مركز أبو النمرس، جنوب الجيزة، ظهر اليوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، وأخطر اللواء سامح الحميلي، مساعد أول الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسئول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص ووجود مصابين بترعة المريوطية بطريق سقارة نطاق مركز أبو النمرس.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ قبل قرية المنوات، وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بترعة المريوطية وإصابة 6 أشخاص جرى نقلهم إلى مستشفى شبرامنت للعلاج.

وجرى انتشال السيارة بواسطة أوناش المرور وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة، وجاري عرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا