حوادث / اليوم السابع

ضبط متهم بالشروع في قتل شخص بطوخ بسبب الخلاف على ركنة سيارة

القليوبية إبراهيم سالم

السبت، 24 أغسطس 2024 03:20 م

ألقت مباحث القليوبية القبض على المتهم بالشروع في قتل موظف بإحدى قرى دائرة مركز شرطة طوخ، بسبب الخلاف على ركن سيارة، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى وألقى القبض على المتهم وبحوزته السكين المستخدم في الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد ورود إشارة لمركز شرطة طوخ من المستشفى بوصول محمد ع ع، موظف مصابا بطعنه في البطن والوجه إثر مشاجرة مع آخر بدائرة المركز.

وانتقل إلى مكان الواقعة المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليه تشاجر مع أحد الأشخاص يدعى "ا ع ا"، موظف بإحدى الشركات، بسبب الخلاف على ركن سيارة المجنى عليه في الشارع ونشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه عدة طعنات، ونقل المستشفى وتم إسعافه.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة سكين، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا