حوادث / الطريق

اعترفات سفاح التجمع بجرائمه أمام الجناياتاليوم السبت، 24 أغسطس 2024 01:36 مـ

استمعت هيئة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي رئيس المحكمة، إلى اعتراف المتهم كريم سليم والمعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، في اتهامه بـ قتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيًا قبل وبعد الوفاة، والتقاط مقاطع لهن خلال المعاشرة.

سفاح التجمع يعترف بجرائمه أمام المحكمة

واعتراف المتهم كريم سليم سفاح التجمع بكل الجرائم التي وجهتها له النيابة العامة في أمر الإحالة، على خلفية قتله 3 سيدات ومعاشرتهن قبل وبعد الوفاة، قائلًا: كنت خايف واعترفت بكل حاجة ارتكبتها في حق الضحايا.

كما شهدت الجلسة طلبات دفاع سفاح التجمع، من هيئة المحكمة خلال جلسة محاكمة المتهم بقتل 3 سيدات، بخضوع المتهم لفحص فسيولوجي وأشعة مقطعية على المخ.

وقال دفاع سفاح التجمع: موكلي لديه عيب خلقي في مراكز المخ جعلته مجرم خطير سيكوباتي يعاني من أمراض نفسية خطيرة، مضيفًا: المتهم مصاب بالانفصام في الشخصية منذ ولادته ونشأته سبب رئيس في تكوين شخصيته الحالية.

وطلب دفاع سفاح التجمع من هيئة المحكمة خلال جلسة محاكمة المتهم، خبيرًا نفسيًا وخبير لغة جسد لتفسير فيديوهات المتهم مع الضحايا.

وقال دفاع سفاح التجمع إن موكلي يعاني من أمراض نفسية شديدة دفعته لارتكاب جرائمه أثرت على سلوكه وتصرفاته، وأحدثت بعقلة عدة تهيؤات جعلته يدمن المخدرات ويتعدى على السيدات حتى الموت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا