حوادث / الصباح العربي

إعادة الحركة المرورية بالعبور بعد تصادم 5 وإصابة 7 أشخاصاليوم السبت، 24 أغسطس 2024 06:05 مـ   منذ 18 دقيقة

شهدت مدينة العبور بمحافظة القليوبية، حادث تصادم 5 ملاكي، حيث أسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من تسيير الحركة المرورية علي الطريق بعد رفع أثار الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم 5 سيارات ملاكي مع بعضهم بمدينة العبور، ما أدى إلى وقوع عددًا من المصابين، جرى نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بإشراف العميد محمد البطوطي، مدير إدارة مرور القليوبية، وتبين من المعاينة الأولية تصادم 5 سيارات ملاكي مع بعضهم البعض ونتج عن الحادث سقوط 7 مصابين بينهم ضابط شرطة، جرى نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، وتم رفع أثار الحادث إلى جانب الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا