حوادث / اليوم السابع

مصرع سائق وإصابة شخصين فى حادث على الطريق الصحراوى بأخميم

سوهاج محمود مقبول

الأحد، 01 سبتمبر 2024 12:56 ص

شهد الطريق الصحراوي بمركز أخميم فى سوهاج حادثًا مروريًا، حيث انقلبت سيارة ملاكي يقودها ح. م. ح، البالغ من العمر 28 سنة، ويقيم في البحر الأحمر ووفقًا للتقارير، فقد اختل مقود السيارة بيد السائق، مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق.

تلقت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، بلاغًا بالحادث، انتقلت فرق الأمن والإسعاف إلى مكان الحادث تحت إشراف اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقيادة العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم.

وأسفر الحادث عن وفاة السائق، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي، كما أصيب في الحادث كل من خالد ع. ع. أ. ب، البالغ من العمر 26 سنة، وعبد الله ن. ح. أ. ع، البالغ من العمر 25 سنة ، وكلاهما من البحر الأحمر، حيث تم نقلهما إلى مستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج من كدمات وسحجات متفرقة.

أفاد المصابون وعم المتوفى، ربيعي م. ح. أ، البالغ من العمر 45 سنة، والذي يقيم في نفس المنطقة، بأن الحادث نجم عن فقدان السائق السيطرة على السيارة، وأكدوا عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

تم تحرير محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا