حوادث / اليوم السابع

مصرع شخص وإصابة العروسين.. التحقيق فى حادث "زفة" أعلى كوبرى سيدى جابر

الإسكندرية - أحمد الزغبي

الأحد، 01 سبتمبر 2024 10:26 ص

تباشر جهات التحقيق بالإسكندرية، التحقيق في حادث تصادم بمنطقة كوبري سيدي جابر مما أدى إلى مصرع وإصابة 3 آخرين وتحطم 3 في الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار ، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم أعلى كوبرى سيدى جابر بطريق الكورنيش دائرة القسم، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية رفقة ضباط المرور وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وبالمعاينة والفحص تبين ان إحدى السيارات الملاكي المشاركة فى زفة عريس انقلبت بعد اصطدامها بعمود إنارة ولوحة إعلانات مما أدى إلى تصادم عدة سيارات في الزفة مع أخرى كانت تسير أعلى الكوبري، مما تسبب فى ارتباك حركة المرور وتوقفها.

وأثناء سير السيارات في الزفه انحرفت السيارة واصطدمت بعمود إنارة ولوحة إعلانات فى الجزيرة وسط الطريق مما ادى لانقلابها وتصادم عدة 3 سيارات أخرى بها، وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة، وإصابة العريس والعروس وشخص آخر وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم ونقل المتوفي إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا