حوادث / اليوم السابع

ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب بطلق نارى في مشاجرة بطما بسوهاج

سوهاج محمود مقبول

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 09:36 ص

شهدت دائرة مركز طما بمحافظة سوهاج وقوع مشاجرة بين طرفين، أسفرت عن إصابة أحدهما بطلق ناري، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج، وذلك بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الحادث، والحالة الأمنية مستقرة.

كان اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين، وانتقلت قوات الأمن على الفور للتحقيق في الواقعة.

تم تكليف اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية بالإشراف على التحريات، والتي قادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز طما وتبين من التحريات أن أن المشاجرة بين طرف أول، محمد ص. ب. ا، 39 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، والذي أصيب بطلق ناري في البطن من الناحية اليسرى، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

وبين طرف ثان، محمد ع. م، 25 سنة، عامل، ونجل عمه ريان م. ا. ر، 25 سنة، عامل، ومقيمان بذات الناحية. وتم ضبطهما وبحوزة الأول السلاح المستخدم في الواقعة.

تبادل الطرفان الاتهامات بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب، وأفادت التحريات أن الطرف الثاني قام بإطلاق عيار ناري من السلاح المضبوط بحوزته، مما أدى إلى إصابة الطرف الأول، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا