حوادث / الصباح العربي

ضبط المتهمين بسرقة 1100 جهاز تابلت من مخازن وزارة التعليم بالجيزةاليوم الإثنين، 16 سبتمبر 2024 07:34 مـ   منذ ساعة 5 دقائق

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية، بشأن سرقة 1100 جهاز تابلت من مخازن بالجيزة.

وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة من مدير عام بوزارة التربية والتعليم، بتضرره من القائمين على مخزن تابع لجهة عمله كائن بمدينة مبارك التعليمية بالجيزة، لاكتشافه فقدان 1179 جهاز تابلت من أصل 150 ألف جهاز، أثناء عمل جرد للمخزن، وبمواجهتهم نفوا ارتكابهم للواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من تحديد مرتكبي الواقعة عامل بوفيه بذات الجهة وسائق بإحدى شركات النقل الذكي» باستخدام سيارة ملاكي ملك شقيقة الثاني.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما والسيارة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهما اعترف الأول بقيامه باستغلال طبيعة عمله واستيلائه على أجهزة التابلت المشار إليها على فترات، ووضعها داخل عربة القمامة وإخراجها من محل البلاغ والتقابل مع الأخير وإعطائه الأجهزة المستولى عليها لتصريفها لدى عملائهما، وأضافا بتحصلهما على مبلغ 2,7 مليون جنيه نظير بيع الأجهزة لدى 5 أشخاص عملاء سيئي النية، وتم ضبطهم، وبحوزتهم 682 جهاز تابلت من الأجهزة المُبلغ بسرقتها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استكمال الجهود لضبط باقي المسروقات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا