حوادث / الطريق

إحالة المطرب الشعبي سعد الصغير إلى محكمة الجنايات بتهمة تعاطي المخدراتاليوم الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 04:16 مـ

أحالت النيابة العامة المتهم سعد الصغير، محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته على ما أسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهرَي الحشيش، والترامادول المخدرين بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

كانت النيابة العامة، قد باشرت تحقيقاتها بسؤال 3 من العاملين بمطار القاهرة الدولي، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر -أثناء فحص حقائب المتهم- وجود سجائر الكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى أثر ذلك تم ضبط المتهم.

وأثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما أثبت تقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين، كما شهد مُجري التحريات بصحة واقعة ضبط المتهم وإحرازه للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

كانت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، قد ألقت القبض على المطرب الشعبى سعد الصغير، وبحوزته 9 عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية تحتوي على مخدر الماريجوانا، أثناء إنهاء إجراءات وصوله لمطار القاهرة.

وقامت الجهات المختصة بالمطار، بإيقاف سعد الصغير، أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، بعدما أنكر علاقته بكون المضبوطات تندرج تحت مسمى المواد المخدرة، أو معرفته بها، وتم تحرير محضر ضبط بالواقعة، وإحالته للنيابة المختصة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا