حوادث / اليوم السابع

مصرع شخص في حادث انقلاب سيارة بالترعة الفاروقية بسوهاج

سوهاج محمود مقبول

السبت، 12 أكتوبر 2024 09:53 ص

لقى أخصائي تحاليل يبلغ من العمر 50 سنة مصرعه في حادث انقلاب سيارته بالترعة الفاروقية، دائرة مركز شرطة دار السلام، بعد أن اختلت عجلة القيادة بيده تم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى، والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وترجع الواقعة إلى تلقي اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، بلاغًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعي الشرقي وسقوط السيارة في الترعة الفاروقية المجاورة للطريق ووفاة قائدها.

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، أن السيارة انقلبت في الترعة الفاروقية على الطريق الزراعي الشرقي بمركز دار السلام.

وأثناء سير السيارة، التي كان يقودها المدعو صلاح ع. ي. أ، 50 سنة، أخصائي تحاليل ومقيم في قنا، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحرافها وانقلابها في الترعة المجاورة للطريق.

ونتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، وتم انتشال الجثمان بواسطة قوات الإنقاذ ونقله إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزي تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا