حوادث / الصباح العربي

دفاع إمام عاشور: النيابة أثبتت مضايقة زوجة موكلياليوم السبت، 12 أكتوبر 2024 04:13 مـ   منذ 17 دقيقة

استمعت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، لمرافعة محمد عثمان ومهاب عثمان دفاع إمام عاشور لاعب نادي الأهلي، في قضية اتهام اللاعب بالتعدي بالضرب على فرد أمن داخل مول في الشيخ زايد.

ذكر محمد عثمان في مرافعته، أن النيابة العامة أثبتت مضايقة زوجة إمام عاشور واصطحاب أفراد الأمن للمشكو في حقهم وتهريبهم خارج المول، وكذلك تعرض أسرة زوجة إمام عاشور لخديعة من إدارة الأمن داخل المول، حيث إنهم أوهموهم أنه تم التحفظ على المشكو في حقهم وأصحاب واقعة التحرش في مكتب الأمن بالجراش، وهو على عكس الحقيقة، الأمر الذي دفعهم للنزول للجراج.

وأضاف مهاب عثمان أمام هيئة المحكمة، أنهم رفضوا الخضوع للابتزاز من قبل فرد الأمن ومحاميه، وأن فرد الأمن تراخى في البلاغ وحرره بعد 48 ساعة، وأشار التقرير الطبي للقضية إلى إصابة فرد الأمن بكدمة بالساق وهي من الجائز أن يحدثها لنفسه، وهي إصابة مصطنعة، علاوة على كذب فرد الأمن، الذي حرر المحضر بتعليمات من إدارة المول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا