حوادث / اليوم السابع

السيطرة على حريق بحظيرة ماشية فى مركز جرجا بسوهاج وضبط المتهم

سوهاج محمود مقبول

الأحد، 13 أكتوبر 2024 09:17 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، بإشراف مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب في حظيرة بدائرة مركز جرجا جنوب المحافظة، حيث اقتصرت التلفيات على احتراق كمية من البوص والعروق الخشبية دون وقوع إصابات بشرية.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه يفيد بنشوب حريق في الحظيرة، مما استدعى تدخل قوات الحماية المدنية التي تمكنت من إخماد الحريق بمساعدة الأهالي.

ووفقًا للتحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، تبين أن الحريق نشب في حظيرة مملوكة للمدعو جاد ع. ك. ع. ج (64 سنة، بالمعاش).

خلال التحقيقات، اتهم مالك الحظيرة المدعو إسلام ط. ح. ط (21 سنة، سائق توك توك) بإشعال النيران خلافات مالية بينهما وعند ضبط المتهم، اعترف بإلقاء عود ثقاب مشتعل، مما أدى إلى نشوب الحريق تم تحرير محضر بالواقعة، وعُرضت على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا