حوادث / اليوم السابع

ضبط 4 أشخاص فى مشاجرة بالمراغة شمال محافظة سوهاج

سوهاج محمود مقبول

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 09:04 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز شرطة المراغة وتم ضبط المشاركين فيها من بينهم 4 مصابين وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوجود مشاجرة ومصابين وتم تعين الخدمات الأمنية اللازمة والحالة الأمنية مستقرة.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم  بوجود مشاجرة " طرف أول " يوسف م ه م 21 سنة عامل مصاباً " بجرح قطعي بالوجه من الناحية اليسري " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، وشقيقه محمود م ه م 20 سنة طالب مصاباً " بكدمات متفرقة بالجسم ".

وبين "طرف ثان" محمود ا م ا 24 سنة عامل مصاباً " بكدمات متفرقة بالجسم " وشقيقه محمد ا م 22 سنة عامل مصابا "بكدمات متفرقة بالجسم" الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض "مطواة" تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بالسلاح المضبوط بحوزته علي إثر مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات الجيرة تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا