للكبار فقط / الحكاية

نصائح مذهلة للزوجة من أجل "علاقة حميمة أفضل".. لا تترددي "في تطبيقها فورًا"

هل تعانين من الروتين الجنسي؟ إليك أهم النصائح للزوجة في العلاقة الحميمة ستشعل شرارة الحب والرغبة من جديد مع زوجك؟

تتضمن العلاقة الجنسية الحميمة الانخراط في أفعال جنسية مع الزوج تشعرك بأنك على اتصال به.

من الممكن أن يكون لديك الجنس، ولكن ليس العلاقة الحميمة العاطفية أو العكس، ولكن العلاقة الجنسية الحميمة عادة ما تنطوي على الشعور بكليهما. وإليك كيفية زيادة النشاط الجنسي للرجل:

كيف تكوني أكثر حميمية جنسيًا

يشعر الكثير من الأزواج بالتوتر عندما يفقدون تلك الشرارة الجنسية والحميمية، لكنه شعور شائع نسبيًا، خاصة كلما طالت مدة العلاقة وهناك الكثير من الطرق لاستعادة تلك الشرارة.

احصلي على المتعة الذاتية

إن ممارسة الجنس والتمتع بالحميمية الجنسية لا يرتبطان فقط بالمداعبة والجماع.

إن قضاء بعض الوقت لتتعلمي بنفسك ما تحبه يمكن أن يساعدك في الشراكة أيضًا. كوني مرتاحة مع متعتك الخاصة، وليس فقط الاستمناء، بل تعلمي متعتك الخاصة من خلال استكشاف الأشياء، مثل الإثارة الجنسية الصوتية أو القراءة المثيرة. وتعلمي معنا كيفية إثارة الرجل جنسيًا حد الجنون.

جربي الأشياء معًا

نظرًا لأن العلاقة الحميمة العاطفية هي جزء من العلاقة الجنسية الحميمة أيضًا، فمن المهم تعزيز العلاقة الجنسية الحميمة من خلال الأنشطة التي تتم خارج غرفة النوم.

احصلي على تجارب من شأنها أن تجلب لك العلاقة الحميمة العاطفية، مثل إذا كنتما تحبان السفر أو الذهاب إلى المسرح، فإن القيام بأشياء كهذه يمكن أن يثير اهتمامكما وتنعش العلاقة، وهي من طرق فعّالة لتغيير روتين العلاقة الزوجيّة والحميمية!

ارسلي الرسائل الجنسية

إن التحدث بطريقة بذيئة عبر الرسائل النصية فكرة محببة لدى الزوجين، فهو من الأسهل أن ترسلي رسالة نصية لتقولي ما تريدين.

في كثير من الأحيان، قد نواجه صعوبة في التعبير عما نريده بصوت عالٍ ويكون ذلك أسهل بالكتابة.

تظهر الأبحاث أن أكثر من 50% من البالغين ينخرطون في إرسال الرسائل الجنسية، ويعتبر الكثيرون أنها وسيلة ممتعة لبدء الاتصال مع شركائهم.

جربي الجماع خارج نطاق البيت

الجماع الخارجي يمكن أن يكون طريقة رائعة لتيسير عودتك إلى المزيد من العلاقة الجنسية الحميمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون الجماع الخارجي وسيلة لإثارة بعض التوتر الجنسي بينك وبين شريكك دون الذهاب إلى حد الجماع الكامل. وإليك هنا هرمون السعادة: دراسة تكشف تأثيرات التعرض للشمس على الرغبة الجنسية

خصائص المرأة الحميمة جنسياً

يمكن أن تساعدك معرفة بعض خصائص الأشخاص الحميمين جنسيًا في معرفة ما قد ترغبين في دمجه في حياتك مقابل بعض الخصائص التي قد تجسدها بالفعل.

تشعر بالأمان الجسدي والعاطفي.

تشعر كما لو أنها قد تم تلبية احتياجاتها.

واضحة في توصيل الاحتياجات والرغبات.

يمكن أن تكون حميمة جنسيًا دون أن تكون جسدية.

تشعر بالأمان في جسدها.

أما الأشخاص المنفصلون جنسيًا:

اللجوء إلى الجنس لتخدير المشاعر.

ممارسة الجنس في حالة السكر.

وجود صعوبة في قول لا لممارسة الجنس.

استخدام الجنس للتلاعب.

عدم وجود حدود.

فوائد أن تكوني أكثر حميمية جنسيًا:

إن بناء العلاقة الحميمة الجنسية يمكن أن يؤدي إلى التقريب العاطفي بين الزوجين، بالإضافة إلى الفوائد التالية:

تحسين الصحة العقلية

أظهرت الأبحاث التي أجريت على الأزواج الذين كانوا نشطين جنسيًا أثناء عمليات الإغلاق بسبب فيروس ، أن أولئك الذين كانوا أكثر نشاطًا جنسيًا أظهروا قدرًا أقل من القلق والاكتئاب من أولئك الذين لم يفعلوا ذلك. وهنا لصحة جنسية أفضل؟ تناولي من هذه الأطعمة يوميًا أنت وزوجك!

المزيد من العلاقة الحميمة العاطفية

يمكن أن يؤدي تحسين العلاقة الجنسية الحميمة إلى تقريب الزوجين، لكن العلاقة الحميمة العاطفية لا تترجم دائمًا إلى علاقة جنسية حميمة.

مستويات أعلى من الرضا عن العلاقة

غالبًا ما تؤدي الحياة الجنسية غير المرضية إلى زيادة التوتر بين الأزواج، لكن العلاقة الجنسية الحميمة تؤدي إلى مستويات أعلى من الرضا العام عن العلاقة.

نوم أفضل

بعد جلسة جنسية جنونية من منا لم ينام بشكل أفضل؟ تساعدك زيادة الأوكسيتوسين التي تأتي من النشوة الجنسية على النوم بشكل أكثر هدوءًا.

المخاطر المحتملة لكونك أقل حميمية جنسيًا

إليك بعض المخاطر المحتملة التي قد تترتب على قلة العلاقة الجنسية الحميمة:

المشاعر السلبية تجاه الجنس

يمكن أن يؤدي ذلك إلى دورة التجنب، حيث إذا كنت لا تستمتعين بالجنس، فلماذا ترغبين في ممارسته؟ وهذا يؤدي فقط إلى تضخيم المشكلة.

انخفاض أداء الجهاز المناعي

نعم، قلة ممارسة الجنس قد تؤدي إلى الإصابة بنزلات البرد أكثر.

ضمور المهبل

يمكن أن يؤدي عدم ممارسة الجنس أو ممارسة العادة السرية إلى انخفاض تدفق الدم إلى المهبل، مما قد يؤدي إلى التهاب المهبل الضموري ومن عوارضه ممارسة الجنس المؤلم، أو التهابات المسالك البولية، أو سلس البول.

إذا كنت في علاقة تشعرين فيها أنك فقدت هذا الاتصال الجنسي الحميم مع شريكك، فاعلمي أنك لست وحدك. أفاد ما يقرب من 50% من الأشخاص أنهم يشعرون بهذه الطريقة، خاصة بعد أن يكونوا في علاقة لفترة طويلة. وتعرّفي على عوارض الوسواس القهري الجنسي وكيفيّة التخلّص منه

قد تكون تجربة بعض هذه النصائح مفيدة، وفكري في إجراء جسدي لك ولشريكك إذا كنت تعاني حقًا من أن تكون أكثر حميمية جنسيًا، ربما يعاني أحدكم من الاكتئاب أو يوجد مشكلة صحية ما.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا