الارشيف / فن / حدث نيوز الاخباري

منى زكي تكشف رد فعل زوجها أحمد حلمي عندما رأى صديقة ابنته بجوارها في المنزل!

أعادت صفحات فنية تداول تصريحات للفنانة المصرية منى زكي عن والدها الراحل، وكيف كانت علاقتها به قبل وفاته.

ولم تتمالك منى زكي إلا أن تتحدث عن والدها وبكت بشدة قائلة: “يا بابا كنت بحبه جدًا وكنت قريب منه على غير العادة. لقد قدم استقالته، وظل يعيش من أجل ابنتي حتى وفاته”.

وأضافت منى زكي يوم وفاة والدها : عاد إلى المنزل وجلس على الكرسي وبدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة وكان مبستماً نطق الشهادة بعد أن أوصاني ببعض الأمور.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

“لقد أصبحت ملكة جمال”.. أول ظهور لزوجة الوليد مقداد بعد خضوعها لعملية تجميل! صورة

الفنانة حنان تكشف تفاصيل زواجها من سامح الصريطي

منى زكي تخرج من السباق الرمضاني لهذا السبب

لهذا السبب لن تشارك منى زكي في المقبل

منى فاروق تطلب من جمهورها الدعاء لأخيها الوحيد

أحمد حلمي يعاني من وعكة صحية.. ومنى زكي تكشف الحقيقة!!

بعد إفلاسه وخسارة أمواله.. خالد زكي يخرج بأول تعليق ويؤكد هذا الأمر!! “لم أوفر الأمان المالي لأطفالي”!!

كما كشفت منى زكي سرا عن زواجها من الفنان أحمد حلمي، حيث أكدت أن والدها كاد أن يفسد زواجهما في اللحظات الأخيرة.

الفنانة المصرية قالت إن والدها كان مرتبط بها بشدة، حتى أنه كان يحبها أكثر من أخويها، لذا فقد كان مترددا في تزويجها، وقبل عقد قرانها إلى أحمد حلمي عبر عن رغبته في عدم إتمام هذه الزيجة.

منى كشفت أيضا، أن والدها كان حزين جدا في حفل زفافها، خاصة عندما كان يسير بها ليسلمها لعريسها، حتى أن خالتها ظلت جملة على مسامعه: “لما توصل يا علي لأحمد اديله منى عادي”، وذلك حتى لا يتراجع.

وأكدت أنها توقعت أن يفعل زوجها مع ابنتهما “لي لي” نفس ما فعله والدها معها، لافتة إلى أن لي لي كان لديها زملاء من الأولاد في المدرسة، وعندما جاء أحد زملائها لزيارتها في المنزل وظل حلمي جالسا بجانبهم، وكان يسير خلفهم في كل مكان ذهبوا إليه.

قبل أيام، شارك المئات من أهالي مدينة بنها بمحافظة القليوبية، والفنان أحمد حلمي وأقاربه، في تشييع جنازة شقيقه الأكبر خالد حلمي مدير عام الجهاز المركزي للمحاسبات، بمقبرة الأسرة بالقليوبية. – شموت بمدينة بنها محافظة القليوبية .

حياة منى زكي وكم مواليدها

الجدير بالذكر أن منى علي محمد زكي (18 نوفمبر 1976، القاهرة، ) ممثلة مصرية. مثلت في العديد من المسرحيات أهمها: مسرحية كده أوكي (2003) مع الفنان هاني رمزي، والعديد من الأفلام أهمها: خالتي فرنسا مع الفنانة. عبلة كامل فيلم أبو علي مع الفنان والذي كان من أفضل أعمالها والذي وضعها في قائمة الفنانين الكبار.

ولدت في القاهرة، وهي أصغر أخواتها. كان والدها يعمل طبيبا ووالدتها حاصلة على درجة الماجستير في التربية الرياضية وعملت في مدارس بورسعيد لفترة من الزمن. عاشت معظم سنوات طفولتها مسافرة بسبب عمل والدها، متنقلة بين وإنجلترا والولايات المتحدة. درست الإعلام في قسم العلاقات. العامة والإعلان بجامعة القاهرة.

المصدر

حدث نيوز الاخباري/ محمد إمام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حدث نيوز الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حدث نيوز الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا