الارشيف / فن / اليوم السابع

برادلي كوبر أخرج Maestro بـ طريقة استلهمها من كريستيان بيل

  • 1/2
  • 2/2

كشف الممثل العالمى برادلي كوبر عن أنه قام بإخراج فيلمه الجديد "Maestro " عن حياة ليونارد بيرنشتاين بصفته قائد الأوركسترا الراحل، بعد أن استلهم أسلوب الممثل والمخرج العالمى كريستيان بيل في American Hustle عام 2013.

وفي حديثه مع زميله المخرج سبايك لي في مقابلة مع مجلة Variety، أشار كوبر إلى إعجابه بالتزام بيل بالبقاء في شخصيته.


برادلى كوبر وكريستيان بيل من فيلم American Hustle

قال كوبر: "كانت American Hustle هي المرة الأولى التي أرى فيها ممثلاً يؤدي صوت إحدى الشخصيات، وكان هو كريستيان بيل، الذى اقتبس الشخصية طوال تصويرها، وبالرغم من اننا تحدثنا في كواليس التصوير عن أطفاله وحياته، ألا أنه لم يخرج من الشخصية".

ثم سأل لي كوبر - الذي يلعب أيضًا دور بيرنشتاين في فيلم Maestro - عما إذا كان قد أعطى تعليمات أثناء التصوير أثناء بقائه في الشخصية.

أجاب كوبر: "نعم، كنت ألعب دور ليني طوال حياته، كنت أقضي من ثلاث إلى ست ساعات في مقطورة المكياج كل يوم قبل وصول الطاقم، وكان الأمر مضحكًا، لأنه في الأيام التي كانت فيه الشخصية لا تزال في سن صغيرة كانت الأمور تأخذ منحنى سريع، وعندما بدأت في الكبر كانتالأمور أبطأ من جميع النواحى، ولـ هذا إذا سألت الطاقم أو الممثلين،  سيؤكدون إن ليني هو من أخرج الفيلم".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا