الارشيف / فن / الجميلة

بالعكاز ..صور متداولة لـ مارت ديمير تثير قلق جمهوره

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تداول جمهور السوشيال ميديا صور و فيديوهات للممثل التركي بطل "الطائر الرفراف – فريد" ظهر خلالها وهو يسير عل عكازتين، بالاضافة الا رؤيته على كرسي متحرك.


هذا المشهد أثار حزنا لدى محبي مارت وأصيبوا بقلق شديد عليه بعد تداول الفيديوهات بشكل لافت  على السوشيال ميديا.
وعلى ما يبدو أن الفيديو المنتشر له والى جانبه إرسين أريشي طمأن الجمهور ان مارت بحالة جيدة وربما هو مشهد يتم تصويره لا أكثر ويتعرض خلاله لاصابة.

مارت ديمير يتصدر الترند

وطبعا سيصبح مارت متصدرا للترند مع هذا الخبر المزعج لمحبيه وكان اسمه من الأكثر تداولا في تركيات وعدد من دوال العالم والعالم العربي الأكثر تداولا بسبب مشاهدات الطائر الرفراف التي لاتزال مرتفعة نسبة الى باقي المسلسلات التركية .


وانتشر سيلفي لـ مارت مع جوزده كانسو خلف كواليس الطائر الرفراف.

قصة مسلسل الطائر الرفراف

 تدور القصة حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الأغا «هاليس»، الذى قرر أن يزوج حفيده «فريد- ميرت»، الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج فريد من «سيران- عفراء» وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.

ودائما يتصدر اسم مسلسل «الطائر الرفراف» محرك البحث «» ، وشهد خلال الحلقات الماضية فى الموسم الجديد أحداثًا مثيرة غيرت مجرى القصة، التى انطلقت فى 50 حلقة من قبل، ورصدت علم «سيران» بخبر حمل «بيلين» مما دفعها لمغادرة القصر، فى إطار من التشويق والغموض. ويشارك فى البطولة ميرت رمضان ديمير، وعفراء ساراتش أوغلو.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا