الارشيف / فن / صحيفة اليوم

"إمبراطورية ميم".. هل سينجح خالد النبوي في دور أب لـ6 أبناء؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بدأ الفنان خالد النبوي تصوير المسلسل الرمضاني الجديد "إمبراطورية ميم" للمخرج محمد سلامة والذي يعتمد على الرواية الأصلية التي كتبها الراحل احسان عبد القدوس.
المسلسل سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك وبطولة النجوم خالد النبوي وحلا شيحة ونور النبوي ونشوى مصطفى ومحمود حافظ وهاجر السراج والهام صفي الدين وليلى عز العرب ومنى زاهر والعديد من النجوم.
والرواية سبق وقدمت خلال سينمائي قامت ببطولته الفنانة الراحلة فاتن حمامة عام 1972.
كواليس مسلسل إمبراطورية ميم - اليوم

وسيتم عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل، ويُعد هذا هو التعاون الثاني بين آل النبوي واروما ستوديوز والمخرج محمد سلامة والكاتب محمد سليمان عبد الملك بعد نجاحهم الكبير من قبل في إعادة تقديم رائعة أسامة أنور عكاشة "راجعين يا هوا".
وقال محمد عبدالقدوس نجل الراحل إحسان عبد القدوس في تصريحات خاصة لـ"اليوم" إن قصة المسلسل قائمة على أن خالد النبوي هو البطل بدلًا من الفنانة القديرة فاتن حمامة لذلك مجرى القصة يتغير تمامًا من امرأة تعاني مشكلات مجتمعة بعد وفاة زوجها وهي أم لـ6 أبناء وتواجه صعوبات في المجتمع، وبالتالي الخط الرئيسي للقصة تغير.
ولا يتوقع عبد القدوس أن إعادة تقديم القصة يعني عدم نجاحها لكن يرى أن القصة الرئيسية دائما هي الأنجح ولن تتكرر بكل تفاصيلها فضلًا عن أنها تلائم الفترة التي أنتج فيها الفيلم عن الفترة الحالية.
خالد النبوي والمخرج محمد سلامة من كواليس مسلسل إمبراطورية ميم - اليوم

وأوضح محمد عبد القدوس أن فاتن حمامة قدمت الفيلم بعد توقف دام حوالي 5 سنوات، فأراد إحسان عبد القدوس أن تقدم عمل غير معتاد وجديد تمامًا عليها، وحققت نجاح مبهر.
وأنهى الكاتب الصحفي محمد عبد القدوس حديثه قائًلًا: "هل سينجح خالد النبوي في القيام بدور أب لـ6 أبناء في أعمار مختلفة كما نجحت فاتن حمامة؟".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا