فن / اليوم السابع

محمد صبرى جمعة ضابط يحل لغز الجريمة فى "حرب نفسية"

كتب : جمال عبد الناصر

الأربعاء، 03 يوليو 2024 12:00 ص

يقدم الفنان محمد صبرى جمعة دورالضابط خيرى معاون المباحث الذى يقوم بحل لغز الجريمة فى "حرب نفسية" بطولة أروى جودة ، هالة فاخر ، أشرف زكي ، علاء قوقة ، حسناء سيف الدين ، جيهان خليل ومجموعة من الشباب، وإخراج أحمد شفيق.

الفنان محمد صبرى أكد لـ"" أنه وفريق عمل المسلسل يهدونه لروح الفنان الراحل مصطفى درويش، فهذا المسلسل هو آخر ما صور قبل رحيله، ولي معه مشاهد كثيرة في المسلسل جمعتنا سويا.

مسلسل "حرب نفسية" ينتمى لنوعية التشويق والإثارة من خلال 15 حلقة، وتدور أحداثه عن الإعلامية جومانا الخولى التى تأتيها مكالمة غامضة على الهواء مباشرة يخبرها فيها المتصل بأن الليلة سيحدث شىء سيغير مجرى حياتها ولن يأتى الصباح إلا وحياتها قد قُلبت رأسا على عقب.

يعيش الفنان محمد صبري جمعة فترة رواج فني كبيرة حيث يشارك أيضا في العمل المسرحي ٨٠/٩٠ نوستالچيا اخراج تامر عبد المنعم علي مسرح السامر ومن ضمن الاستعراضية الغنائية وهو من ضمن العروض الصيفية في موسم مهرجان عروض الصيف التي يتم عرضها علي مسارح الجمهورية التابعة لوزارة الثقافة ويعرض علي مسرح بورسعيد ويسافر من بداية الشهر في مسرح الانفوشي مرورا بمرسي مطروح والساحل اسبوع في كل محافظة .

محمد صبري ممثل ومخرج وخريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وحاصل على دبلومة تمهيدي ماجستير، وحاصل على درجة الماجستير في الإخراج الدرامي من أكاديمية الفنون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا