الارشيف / فن / احداث نت

طلقها لسبب غريب بعدما ترك ديانته ليتزوجها.. قصة حب فاتن حمامة وعمر الشريف الذي أحزنت

السبت ، 10 فبراير 2024 الساعة 02:00 (أحداث نت/ نادين أحمد )

كانت من أكثر قصص الحب التي حكت عنها من صدقها، هي قصة الحب التي جمعت بين الفنان عمر الشريف والفنانة الراحلة فاتن حمامة، والتي أسفرت بالحزن الذي خيم على قلب جمهورهما والشاشة.

وقع عمر الشريف في حب الممثلة الشهيرة فاتن حمامة في الخمسينيات، حيث التقى الاثنان ببعضهما البعض لأول مرة أثناء تصوير "السماء المشتعلة" ووقعا في الحب، حيث أنهت حمامة زواجها من المخرج عز الدين ذو الفقار من أجل عمر الشريف.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

زينة تفجر مفاجأة للفتيات وتوجه نصائح لاختيار الملابس والظهور كالاميرات!

لن تصدق كم بلغ راتب أم كلثوم أول مرة وهي صغيرة جدا!! ولن تتوقع عمرها حينها! 

طرح البوستر الرسمي لمسلسل "الحشاشين" لكريم عبد العزيز.. رمضان المقبل

"استعدوا أنا احذركم أنا اخاف عليكم حان وقت الجد الان".. ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً وتكشف ماسيحدث في شهر فبراير!

هذا الولد الصغير فنان عالمي كان في حياته أكثر من 10 نساء وحبيبته الوحيدة تركته!!

أنا ندمانة من كل قلبي.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة للجميع والجمهور غير مصدق!

بين الشائعات والحقائق! لن تصدقوا كم مرة تزوجت أم كلثوم!! وهؤلاء هم أزواجها!

"لن يحتفل أحد فات الاوان".. ليلى عبد اللطيف تطلق ندائها الأخير وتصدم الجميع بما سيحدث بعد ايام!

لن تصدق أن العندليب رغم حبه لزبيدة ثروت ولم يخبرها بحبه!

الجمهور مصدوم بعد ظهور العلامات بشكل واضح جداً.. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجمهور بدأت بالتحقق وعلى الجميع الاستعداد!

بدوره قرر الشريف، التحول من اليهودية إلى الإسلام للزواج من الفنانة فاتن حمامة، حيث كتب شريف في مذكراته، أن قراره بتغيير ديانته كان صعبًا على أفراد أسرته، واستغرق الأمر بعض الوقت حتى تصل إليهم الأخبار.

ومع ذلك، في يوم الزفاف، قال والده للجميع: "من الآن، أريد أن يكون الجميع سعداء"، مضيفًا أن ابنه ترك دينه ليتزوج وهي مشكلة كبيرة لجميع أفراد الأسرة.

والمثير للدهشة أن زوج حمامة لم يعترض على ترك زوجته له من أجل رجل آخر، حيث قال عمر الشريف: "كان زوج فاتن رجل نبيل حقيقي"، حيث وافق حتى على إجراء شكلي لضمان حدوث الانفصال بشكل ودي. 

لم يدم زواج عمر الشريف من فاتن حمامة، حيث انفصلا بشكل مفاجئ، وتحث الشريف في مقابلة مع الجارديان في عام 2004 عن زواجه الفاشل من فاتن حمامة، قائلا إنه اختار الخروج من الزواج على الرغم من أنه أحب زوجته وأنجبا طفلاً معًا.

وأرجع الشريف سبب الانفصال إلى أنه عندما حقق نجاحًا كبيرًا في هوليوود، كان يخشى أن تغريه ممثلة أخرى ويكسر قلب حمامة، لم يكن يريد أن يفعل ذلك لها وقرر أنه سيكون من الأفضل لهما إنهاء الزواج.

وأضاف عمر الشريف: "زوجتي كانت تتقدم منذ سنوات، وكنت أخشى أن أتركها فيما بعد، حيث لم يكن لديها فرصة لتعيش حياة أخرى.. في الحقيقة، لقد أخبرتها بذلك. وقد نجح ذلك لأنها التقت بعد ذلك رجلا آخر وتزوجت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا