الارشيف / فن / ليالينا

سوزان ساراندون تُشارك في مظاهرة لدعم غزة: "لا أحد حر حتى يتحرر الجميع"

  • 1/2
  • 2/2

سوزان ساراندون تُشارك في مظاهرة لدعم غزة: لا أحد حر حتى يتحرر الجميع - ليالينا
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
  • 9.9K مشاركة

شاركت نجمة هوليوود الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار سوزان ساراندون، صورة لها خلال مشاركتها في مظاهرة لدعم غزة، والتي ارتدت خلالها الشال الفلسطيني، عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً.

أرفقت ساراندون الصورة التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "ليس من الضروري أن تكون فلسطينياً حتى تهتم بما يحدث في غزة. أنا أقف مع فلسطين. لا أحد حر حتى يتحرر الجميع".

سوزان ساراندون توجه خطاباً للرئيس لوقف إطلاق النار في غزة

 سابقاً، كانت سوزان ساراندون قد شاركت مع مجموعة من فناني هوليوود في توجيه خطاب إلى الرئيس الأمريكي جو وطالبوه بالسعي لوقف إطلاق النار على قطاع غزة .

جاء في نص الخطاب ما يلي: "نحث إدارتكم، وجميع قادة العالم، على احترام جميع الأرواح في الأراضي المقدسة والدعوة إلى وقف إطلاق النار وتسهيل حدوث ذلك دون تأخير. يجب إنهاء القصف في غزة، والإفراج الآمن عن الرهائن. نحن نرفض أن نروي للأجيال القادمة قصة صمتنا وأننا وقفنا مكتوفي الأيدي ولم نفعل شيئاً، وكما قال منسق الإغاثة في حالات الطوارئ بالأمم المتحدة مارتن غريفيث (التاريخ يراقب)".

أيضاً طالب الموقعون على الخطاب بأنه يجب السماح للمساعدات الإنسانية بالوصول إلى سكان غزة. كان من أبرز الموقعين على الخطاب السابق، بالإضافة إلى سوزان ساراندون: جون ستيوارت، خواكين فينيكس، كريستين ستيوارت، وغيرهم.

9.9K مشاركة

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: سوزان ساراندون تُشارك في مظاهرة لدعم غزة: "لا أحد حر حتى يتحرر الجميع"%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا