الارشيف / فن / صحيفة اليوم

"الحسا حسانا" في .. أفكار إبداعية وحوارات ثرية على هامش المعرض

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حظيت الجلسات الحوارية التي تقام على هامش النسخة الثانية من جائزة المملكة للتصوير الفوتوغرافي تحت شعار " حكايات نرويها" بتفاعل وحضور كبير من المهتمين بقطاع التصوير الفوتوغرافي من المواهب الشابة للاستماع إلى التجارب الفنية لنجوم الفن من مختلف أنحاء العالم.
ونالت الجلسات التي تعرض في معرض "الحسا حسانا" بحي جميل بجدة من 11 فبراير إلى 2 مارس، إعجاب الحضور وتفاعلهم وحفزتهم لتبادل قصصهم ومشاريعهم، ومشاركة الفنانين طموحاتهم وأفكارهم الإبداعية من خلال تبادل الأفكار والمناقشات والحوارات الثرية التي لاقت استحسان الحضور من مختلف الفئات العمرية. للمزيد: This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1758218316861079909?ref_src=twsrc%5Etfw

جائزة التصوير الفوتوغرافي

تهدف جائزة المملكة للتصوير الفوتوغرافي من خلال الجلسات الحوارية، إلى دعم وتشجيع المواهب المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي، وتوجيههم من خلال عرض الفنانين لخبايا مسيرتهم الفنّية المميزة للجمهور وكسر الحواجز وتمكين الفرص ومشاركة قصص النجاح الملهمة.
معرض

وتحرص الجائزة التي تنظمها هيئة الفنون البصرية من خلال معرض "الحسا حسانا" على استكشاف المناظر الطبيعية الخلابة في المملكة، وتعزيز الإبداع الفني وتوفير فرص للمصورين لتبادل الخبرات والأفكار واكتساب مهارات جديدة، وتطوير قدراتهم الإبداعية من خلال عرض أبرز نجاحاتهم الفنية والتحديات التي تواجههم في مشوارهم الفني.
معرض

ودعت هيئة الفنون البصرية جميع المهتمين بمجال التصوير الفوتوغرافي للتسجيل م هنا.
معرض

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا