فن / ليالينا

الصور الكاملة لزفاف الملياردير أنكور جاين في

بعد أسابيع قليلة من الاحتفال الكبير الذي أقيم قبل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في جامناجار (جوجارات)، جذب ملياردير آخر، وهو أنكور جاين، انتباه الجميع بحفل زفافه الفخم مع مصارعة WWE السابقة إريكا هاموند، والذي أقيم أمام الأهرامات العظيمة في .

وأقام الزوجان احتفالاً فخماً قبل الزفاف أيضاً، والذي بدأ بتجربة سفاري لمدة ثلاثة أيام في جنوب إفريقيا، تلاها حفل عشاء كبير. وفقًا لصحيفة The Sun، يقال إن احتفالات ما قبل الزفاف كلفت الزوجين حوالي 2000 دولار في الليلة، بعد الحفل الذي استمر ثلاثة أيام في جنوب أفريقيا، سافر الزوجان إلى مصر على متن طائرة خاصة مع جميع ضيوفهما.

لماذا كان الزفاف في مصر؟

كشف أنكور جاين ملياردير التكنولوجيا الهندي الأصل في تصريحات صحفية أنه عرض على إريكا هاموند الزواج في الفضاء، لكنها رفضت الفكرة، وبعد ذلك قررا عقد قرانهما في مصر.

قال أنكور جاين، المهووس بالتاريخ القديم: "نحن من سكان نيويورك، وهناك شيء مميز جداً في كوننا نحيا في بيئة عالمية مختلفة تماماً، لذلك قررنا أن حفل زفافنا يتمحور حول قضاء لحظة مميزة للاحتفال بالبداية الجديدة، وإقامة حفل خاص حقاً مع أصدقائنا في مكان ما".

ترتيبات الزفاف

لاستضافة حفل زفافهما الفخم، اختار أنكور جاين موقع أهرامات الجيزة القديمة وتمثال أبو الهول، ويقال إن حفل الزفاف بأكمله، والذي استمر لمدة أسبوع، ربما كلفه 3 ملايين دولار. وأفيد أيضاً أن الزوجين دفعا 200 ألف دولار للسلطات المصرية لاستضافة حفل الزفاف، وحضر حفل الزفاف مسؤولون مصريون، مثل زاهي حواس ( والآثار السابق).

وحضر حفل الزفاف المصري الكبير لأنكور جاين وإريكا هاموند، عدد من الشخصيات المعروفة من مختلف المجالات. تضمنت قائمة الضيوف أسماء مثل  سيرينا كيريجان، ولانس باس، ومايكل تورشين، وروبن ثيك، وكيفن وليندا أوليري، وأبريل لوف جيري، وحاكم تكساس السابق ريك بيري، وآخرين.

أثناء حفل الزفاف، بدأ العديد من الأشخاص بمشاركة لمحات من الحفل على وسائل التواصل الاجتماعي. وشملت هذه الجولات جولة خاصة في الأهرامات وأبو الهول، بالإضافة إلى إلقاء نظرة قريبة على تمثال الفرعون رمسيس الثاني. كما أقام العروسان مراسم الزفاف الفعلية أثناء غروب الشمس بين الهرمين.

من هو الملياردير أنكور جاين؟

أنكور جاين هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Bilt Rewards وKairos — Bilt Rewards ووفقاً لـ LinkedIn هو أول برنامج ولاء رئيسي يمكّن المستأجرين من كسب نقاط على دفعات الإيجار، مما يمهد الطريق نحو ملكية المنازل، من ناحية أخرى، كايروس هو استوديو مغامر مخصص لإنشاء الشركات التي تعالج التحديات الأكثر إلحاحاً في العالم.

يُقدر صافي ثروة أنكور جاين بـ 1.2 مليار دولار، اعتباراً من أبريل 2024، وفقاً لمجلة فوربس والبيانات المتاحة للجمهور، بالإضافة إلى ذلك، يذكر التقرير أيضاً أنه يمتلك حوالي 36% من Bilt Rewards، شركته التي يقع مقرها في نيويورك والتي جمعت ما يقرب من 200 مليون دولار (حوالي 1,671 كرور روبية) من المستثمرين بتقييم 3.1 مليار دولار (حوالي 25,877 كرور روبية) في يناير 2024.

زوجة أنكور جاين، إريكا هاموند، هي مشتركة سابقة في WWE انتقلت إلى نيويورك وأصبحت مدربة مؤسسة في Rumble Boxing، وهناك التقت مع أنكور جاين. وفقاً لتقارير مختلفة عبر الإنترنت، فهي تدير أيضاً برنامج Knockout، وهو برنامج لياقة وتدريب جماعي مستوحى من الملاكمة في نيويورك.

ومؤخراً كشف الملياردير أنكو جاين وعروسه إريكا هاموند عن المزيد من صور زفافهما في الأهرامات المصرية العريقة محاطين بأجواء رائعة مليئة بعبق التاريخ، يمكنكم الاستمتاع بمشاهدتها من خلال صور الألبوم أعلاه لمزيد من التفاصيل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا