الارشيف / فن / البشاير

أصالة بتقول عندها 55 سنة: فين دكاترة التسنين يكشفوا الحقيقة

  • 1/2
  • 2/2

أصالة وصلت الي القاهرة ١٩٨٣ ..

ومنحها المصريون كل الشهرة والمجد من ١٩٨٣ حتي ٢٠٢٠ .

بعملية حسابية يكون سنها تقريبا ٧٠ سنة وأكثر . لكنها تدعي إنها من مواليد ١٩٦٩ .

يعني لما جاءت الي كان عندها ١٤ سنة … ده كلام يا عالم ..

تقول عن قصص زواجها مايلي.

“لم أفلح في مشروع الزواج” كان هذا هو تعليق المطربة السورية أصالة نصري عقب انفصالها عن المخرج طارق العريان، إلا أن فكرتها تغيّرت وتسلل الأمل إليها مجددا بعد علاقة حب دافئة جمعتها بالشاعر العراقي فائق حسن والتي كللت بالزواج عام 2021.

وفي مايو/ أيار 2024، بدأ كابوس الطلاق يطارد أصالة، وذلك بعدما حذفت الصور التي تجمعها بزوجها الشاعر العراقي عبر حسابها في “إنستغرام” وتزامنت هذه الشائعة مع الاحتفال بعيد ميلادها الـ55.

وبشكل سريع قررت أصالة تكذيب الشائعات المتداولة حول انفصالها للمرة الثالثة، إذ نشرت صورة برفقة زوجها وكتبت: “جوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومثلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك”.

أصالة نصري، ولدت في حي “أبو رمانة” بالعاصمة السورية دمشق في 15 مايو/ أيار 1969، كانت تعيش في بيئة فنية منذ صغرها نظرًا لأن والدها كان فنانًا مشهورًا في ذلك الوقت.

بدأت أصالة مسيرتها الفنية في سن مبكرة، حيث غنت تترات للأطفال وشاركت في العديد من الإعلانات التجارية، وسرعان ما برز صوتها الجميل وحضورها اللافت.

عاشت أصالة تجارب عاطفية متنوعة، حيث تزوجت 3 مرات.

في بداية حياتها، تزوجت من المنتج أيمن الذهبي، وأنجبت منه، لكن الزواج انتهى بالانفصال في عام 2005، ثم تزوجت من المخرج طارق العريان، لكن الزواج انتهى أيضًا بالانفصال في عام 2020

وفي الوقت الحالي متزوجة من الشاعر العراقي فائق حسن. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا