الارشيف / فن / الطريق

إلهام شاهين توجه رسالة خاصة لـ ””الأمس الإثنين، 20 مايو 2024 10:00 مـ

  • 1/2
  • 2/2

أحيت الفنانة إلهام شاهين الذكرى الثالثة لوفاة الفنان ، وأعربت عن حبها الشديد لشخصيته ولموهبته الفنية المميزة، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "السفيرة عزيزة" عبر قناة "Dmc".

إلهام شاهين تحيي ذكرى وفاة سمير غانم

وتحدثت الفنانة إلهام شاهين عن تفاصيل شخصية تجمعها بالفنان الراحل سمير غانم، كما كشفت عن كواليس بعض أعمالهم الفنية، وقالت: "سمير غانم من نجوم الكوميديا في ، وكان شخصية مثالية في التعامل والأخلاق وأنا بحبه جدا على المستوى الفني والشخصي".

وأضافت: "أنا كنت ماضية معاه عقد مسرحية بهلول في أسطنبول لمدة سنة لأني كنت مشغولة الفترة دي جدا وعندي 4 أفلام ومسلسلات وكان صعب عليا أشارك فيها أكتر من كده، ولكن من حبي للشغل مع سمير غانم فضلت في المسرحية 5 سنين بنعرضها من كتر ذوقه وحبي ليه ولأخلاقه".

وتابعت: "هو أحسن فنان اشتغلت معاه، ومعندوش أنانية نهائي كان بيجي المسرح عنده إفيهات لزملائه وكل العاملين، وعنده سرعة بديهة وملكة كوميدية مش موجودة عند حد، وهو كمان كان أكتر حد بيضحكني".

اقرأ أيضا: إلهام شاهين: «خايفة على تاريخي الفني وعندي ذكريات تستحق التوثيق"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا