الارشيف / فن / ليالينا

أول رد من حبيب غلوم على انزعاج هيفاء حسين من تصريحاته عنها

خرج حبيب غلوم عن صمته بشأن ما بسبب تكذيبه لزوجته هيفاء حسين عقب تصريحاتها عن حالتها الصحية وانتشار شائعات إصابتها بالسرطان، وهو الأمر الذي أزعج الفنانة الشهيرة.

 وأكد حبيب غلوم، خلال لقاء له مع إيه تي بالعربي، على أن الأزمة  وقعت بسبب ما أسماه "الصحافة الصفراء" وأنه لم يقصد الإساءة لزوجته وإنما كان يوضح ما حدث بالفعل من وراء تصريحاتها، لتؤكد هيفاء حسين على أن نيته لم تكن الإساءة لها.

 رد حبيب غلوم

 وقال حبيب غلوم في تصريحاته: "الأمر كله في الصحافة الصفراء.. يحورون الكلام، أنا بالفعل قلت لها أنت طلعتي هذه الشغلة وتكلمتي بقلب صافي هما تاني يوم حولوه إنه حبيب يكشف كذب هيفاء، لكن أمر غريب، عجبنا التريند على العموم". 

وتفاعلت هيفاء حسين قائلة: "الحقيقة إن الأمر أزعجني الحقيقة وقلت له إن إحنا بنتكلم بعفوية وأنا تكلمت بعفوية، فالناس بتفسر على طريقتهم، ما أزعجني أنه نفى أزعجني العناوين كانت غير الواقع".

 تفاعل الجمهور مع تصريحات حبيب غلوم الأخيرة في تعليقات منها: "حبيب غلوم والله وما قالت الله يعينها عليك أنت كلامك منطقي بس الزوجة ما تكلمت عن مرضها وعن تكبير الموضوع الا تدور الاستعطاف والسؤال عنها والأهتمام بها من جمهورها إلى يحبها وكلامك لهيفا ولمتابعينه وقح صراحة". "العلاقات الزوجية بطبيعتها وبدون اي تدخلات تمر بصعود وهبوط وتبقى كذا على طول كيف إذا الزوجين ب الإعلام ويتكلمون عن علاقتهم ؟ مثل هذي التصرفات مثل الي يطلق النار على نفسه". 

 وانتقد آخرون حديث حبيب غلوم عن وزجته في تعليقات منها: "عمو حبيب، تتلون كثر من الحرباء،في غيابها انت صغرتها قدام الجمهور واتمسخرت بها وين كان عليك توقف في صفها ،ورحت تتمسخر عليها وبطريقتها ولا راعيت مشاعرها،وجايبها معاك دافع عليها ضريبة الزواج من شخص ناقص عقلا و أكبر منك عمرا، يتحين الفرصة لينتقص منك جهرا وسلم على المودة والعشرة".

تصريحات حبيب غلوم ضد زوجته

وكان حبيب غلوم ظهر في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم كاشفاً حقيقة إصابة هيفاء حسين بالسرطان، والتي ترددت بعد مقطع ظهرت فيه وهي متأثرة بأنها ستفقد صوتها بناء على ما أخبرها به الأطباء، واكتفت بما أعلنته دون أن  تكشف عن مزيد من التفاصيل، وهو ما تسبب في خروج شائعات تفيد بإصابتها بالسرطان الأمر الذي أزعج حبيب غلوم ودفعه للومها.

وخلال اللقاء كشف حبيب غلوم تفاصيل الحالة الصحية لزوجته قائلاً إنها أصيبت   بعدوى فيروسية من أطفالها وبالتبعية فقدت صوتها،  وأخبرها الطبيب عند مراجعته  بأنها إن لم تقم بتدريبات لصوتها فلن يعود كما كان وهو ما أربكها خاصة وأنها بدأت مشوارها كمطربة بحرينية. منتقداً لجوئها للسوشيال ميديا شأنها شأن باقي النجوم  لتخبر متابعيها بما حدث الأمر الذي تسبب في زيادة توقعات البعض بأن هناك أمراً خفياً.

 وكشف حبيب غلوم عن أنه فوجئ بتواصل الصحفيين معه للتأكد من إصابة هيفاء حسين بالسرطان من عدمه وهو ما أغضبه بشدة وجعله يهاتفها مستهجناً ما فعلته، وأوضح النجم الشهير أنه حذرها من أن المنتجين لن يتواصلوا معها لأي دور في . كما شدد عليها عدم الحديث عن أسرار المنزل أو كشف أسراره خارجه، خاصة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الناس تميل لمعرفة الأخبار الجيدة فقط.

 غضب هيفاء حسين

 تصريحات حبيب غلوم أغضبت هيفاء حسين بعد تداول الصحافة لما قاله بعناوين منها: "حبيب غلوم يكذب هيفاء حسين". وهو الأمر الذي زاد من استيائها  لتوضح أنه لامته على هذا التصريح الذي اعتبرت أنه قلل من شأنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا