فن / سيدتى

سيرين عبد النور: المنافسة مشروع أساسي في التمثيل ومسلسل "النسيان" مشاهده صعبة.. " خاص سيدتي"

احتفلت النجمة "سيرين عبد النور" خلال الأسابيع الماضية بإطلاق مسلسلها الجديد "النسيان" في ، حيث كان العرض الأول، وتعود سيرين بهذا العمل بعد غياب سنتين عن الدراما العربية، وهو من بطولة قيس الشيخ نجيب، والذي يعود من خلاله للدراما، وهو أول تعاون لهما سوياً، وتخوض التجربة مع ندى أبو فرحات، يورغو شلهوب، كارول الحاج، فادي أبي سمرا ومن تأليف شادي كيوان وإخراج الفوز طنجور.
وتدور أحداثه حول زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة أبنائهما، حتى يقع حادث يقلب حياتهم رأسًا على عقب، حينما يتم اختطاف أبنائهما فيحاولان البحث عنهما لإعادة لم شمل الأسرة من جديد.
وكان لكاميرا "سيدتي" حوار معها؛ لتكشف لنا عن كواليس وصعوبات المسلسل التي واجهتها، مع عودتها بعد فترة كبيرة لعالم الغناء من جديد، وتعود بالذكريات لتعاونها مع محمد هنيدي.
تحدثت الفنانة سيرين عبد النور في البداية عن سعادتها لتواجدها في مصر، وذلك لإطلاق العرض الخاص للمسلسل بين الجمهور المصري، وعبرت عن حماسها بينهم، وتتمني تواجدها أكثر في مصر الفترة المقبلة.
وأضافت سيرين أن التعامل مع الفنان قيس الشيخ نجيب كان جيداً للغاية، خاصة أنه تجمعهما صداقة قديمة، وكانت كواليس العمل مليئة بالرقيّ والاحترام والدعم وهذا الشيء سوف تشاهدونه على من خلال حلقات المسلسل.
ونوهت "سيرين" أن المسلسل كانت كواليسه من أول لحظة لآخر لحظة مشاهده صعبة، وقالت وهي مازحة "دايماً دموع دايماً دموع" وأشارت "سيرين" في البداية أنها تحب "محمد هنيدي" وتوجه له التحية الكبيرة وكان وجه خير عليها في " مبروك أبو العلمين حمودة" وإن شاء الله نلتقي مرة ثانية أكيد.
يمكنكم قراءة.. رسمات عيون عصرية من وحي سيرين عبد النور.. تزامناً مع إطلاق عملها الجديد "النسيان" أكدت "سيرين" على أن المنافسة مهمة جداً، ودائماً المنافسة مشروع أساسي في مهنة التمثيل، فلابد أن تشعر بالنجاح إذا ما كان فيه منافس قوي أمامك، وأيضاً شيء جيد أن ننجح معاً، ولدي حب كبير لدينا الشربيني، وإياد نصار وأبارك لهما على مسلسلهما الجديد "إلا الطلاق" وأضافت "سيرين" أن الغناء بالنسبة لها مشروع اكتشاف، وتقدم قصصاً جديدة وأنواع أغانٍ مختلفة من فترة لأخرى لكى ترى العالم ماذا يُفضل، وآخر شيء قدمته أغنية "هزهزة"
يمكنكم قراءة.. سيرين عبد النور تسترجع ذكريات الماضي في برمو النسيان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا