الارشيف / فن / سيدتى

الرقابة المصرية تحسم مصير ولاد رزق 3 قبل موسم أفلام عيد الأضحى

أصدرت الرقابة العامة على المصنفات الفنية في موافقتها "المشروطة" على عرض "ولاد رزق 3 القاضية" ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ومنحته تصنيفا "للكبار فقط" واشترطت عدم حضور الأطفال أقل من 16 عاما، لما يتضمنه العمل من مشاهد عنف غير مناسبة للصغار.

وتقرر بشكل رسمي عرض فيلم "ولاد رزق 3 القاضية" في مصر ودول الخليج يوم بدءًا من 12 يونيو الجاري، ويقتصر تصنيف الرقابة العامة على دور العرض السينمائي في مصر فقط، ولم تعلن الشركة المنتجة حتى اللحظة جدول العروض الخاصة المقرر إقامتها بحضور أبطال العمل أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين ومحمد ممدوح وسيد رجب ونسرين أمين وكريم قاسم.

شاهدي المزيد: طرح الأفيش الرسمي لفيلم ولاد رزق 3 – القاضية والإعلان عن موعد عرضه

موسم محرك الأحداث في ولاد رزق 3

وسبق أن كشف صناع الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" سر تصوير المشاهد الأولى بالتزامن مع لحظات افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض، مؤكدين أن مراسم الافتتاح وبعض الفعاليات التي أقيمت، وبخاصة نزال " أشرس رجل على وجه الأرض" بين تايسون فيوري وفرانسيس نغانو، تمثل حدثا محوريا في قصة الجزء الثالث الذي يحمل اسم "القاضية"، ومن المتوقع أن يكون بعض نجوم الافتتاح هم "ضيوف شرف، الفيلم الذي يتم تصويره في الرياض برعاية هيئة الترفيه .

افتتاح موسم الرياض بداية أحداث ولاد رزق 3

وأضاف صناع الفيلم أن الحبكة الدرامية للجزء الثالث تعتمد بشكل كامل على فعاليات حفل افتتاح موسم الرياض، لأنه بداية أحداث مهمة "ولاد رزق" وخروجهم للعالمية، بعد استغراق الأجزاء السابقة في معارك محلية، ولهذا كان من المهم تواجد النجوم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وكريم قاسم، لتصوير مشاهدهم وسط أجواء حقيقية لا يمكن تعويضها.

أبطال فيلم ولاد رزق

يذكر أن الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" عرض عام 2015 وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح ونسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وعرض فيلم ولاد رزق 2 عُرض في 2019، ويحتل المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 100 مليون جنيه حققها وقت عرضه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا