فن / ليالينا

نجمات الفن يحتفلن بزواج نجوى كرم: تستاهلين الحب

احتفلت عدد من نجمات الفن بإعلان الفنانة اللبنانية نجوى كرم زواجها، وذلك خلال حفل غنائي لها ضمن جولتها الصيفية، وهو ما أشعل موجة من الفرح والسعادة، وتلقت على إثرها العديد من التهاني من المشهورات اللاتي تمنين لها السعادة الدائمة، فيما كشف مصمم الأزياء رامي القاضي تفاصيل إطلالتها في حفل زواجها.

نجمات الفن يحتفلن بزواج نجوى كرم

وحرصت الفنانة نوال الكويتية على تقديم التهنئة إلى نجوى كرم بعد زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، متمنية لها السعادة دائماً.

وكتبت نوال الكويتية منشوراً عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، قائلة: "حبيبتي نجوى الغالية ألف مبروك والله يكتب لكم السعادة، ويتمم عليكم تستاهلين الحب".

أما الفنانة السورية أصالة نصري، فقد تمنت لها الاستقرار والصحبة الحلوة في أيامها كلها، وذلك خلال التهنئة التي وجهتها لها عبر منشور لها على حسابها الشخصي على إكس.

وكتبت أصالة نصري: "غالي وغالية العروس والعريس أصحابي ورفقاتي وإخوتي بتمنّى لكم السعادة والاستقرار والأيام الحلوة والصحبة الطيبة والعمر كله سوا.. ألف مبروك نجوتنا الغالية".

الفنانة اللبنانية مايا دياب، حرصت على تهنئة مواطنتها نجوى كرم بإعادة نشر صورتها بالفستان الذي شهدت زواجها به، وكتبت: "تعوا نغني للقمر وناخد لأحلى صور .. شو بتتمنى نعملا الليلة عرسا بحفلها.. ألف مبروك".

أما الفنانة ماغي بوغصن، فقد حرصت على التغزل في مواطنتها نجوى كرم قائلة: "ما في أحلى من هيك عروس الله يبارك، لكن ويهنّيكن وتبقوا سوا العمر كله"، وذلك بعد أن أعادت نشر صورة لها، بينما كتبت الفنانة ورد الخال: "ألف مبروك يا عروس وبالهنا والحب دايماً".

وانهالت التهاني على نجوى كرم بمجرد إعلان زواجها رسمياً في الحفل الذي أقيم في رومانيا مساء أول أمس السبت، ضمن جولة غنائية عالمية لها بالتزامن مع موسم الصيف.

أسرار إطلالة نجوى كرم في حفل زواجها

وفاجأت نجوى كرم الجمهور بإعلان الأمر على المسرح خلال حديثها عن سبب حبها الشديد للإطلالات باللون الأبيض، خاصة هذا الفستان، وقالت: "رح خبركن خبرية عن هالفستان. هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات".

الإطلالة التي ظهرت بها نجوى كرم على المسرح، والتي كانت نفسها إطلالتها في حفل الزفاف جاءت من توقيع المصمم اللبناني رامي القاضي، والتي تميزت بالأناقة والبساطة في آن واحد.

اعتمدت نجوى كرم على فستان بذيل طويل باللون الأبيض وبأكمام طويلة اتسعت قليلة عند معصم اليدين، وبياقة صغيرة دائرية، ومن ناحية الخصر جاء التصميم بعدة كشاكش، أبرزت رشاقتها، وانسدل الفستان بقصة حورية البحر.

وكشف رامي القاضي تفاصيل تلك الإطلالة موضحاً أن الفنانة اللبنانية طلبت فستان زفاف بسيط؛ لأن الحفل اقتصر على عدد صغير من الأصدقاء والعائلة، موضحاً أن البساطة كانت هي عنوان تلك الإطلالة.

وكانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم نشرت عدداً من الصور لها بفستان الزفاف على حسابها الشخصي على منصة إنستغرام وكتبت عليها: ""أعلني حُبِّك لا تخافي ربّك حَلّلو".

وكشفت عدد من التقارير الصحفية عن هوية زوج نجوى كرم، وهو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، والذي تعرفت عليه الفنانة اللبنانية في 2017، ونشأت بينهما قصة حب استمرت لسنوات، كللت بالزواج قبل أكثر من عام.

يتولى عمر الدهماني منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة من الشركات، والتي من بينها شركة Moments للإنتاج الفني، التي تولت تنظيم حفل نجوى كامل في رومانيا، وتزوج مرتين ولديه ولدان من زيجاته السابقة.

وكانت عدد من الأنباء ترددت في عام 2021 عن خطبة نجوى كرم لرجل أعمال إماراتي الجنسية لم يكشف عن هويته، وانتقاله للعيش معها في لبنان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا