فن / سيدتى

البطولات النسائية تسيطر على موسم الأوف سيزون في

إنطلق موسم دراما الأوف سيزون وهو الموسم الذى يكون بعد شهر من كل عام ويستمر طوال العام، وافتتح الموسم "مفترق طرق" للفنانة هند صبري، وفي نفس الوقت تشهد الأيام والأسابيع المقبلة بدء عرض أعمال جديدة على الشاشات، إضافة إلى الاستعدادات لبدء تصوير جديدة لتنضم إلى قائمة أعمال الأوف سيزون.
واتضحت الرؤية حول شكل موسم الأوف سيزون هذا العام مع الأعلان عن أكثر من مسلسل جديد يتم التحضير له من أجل البدء قريباً، وذلك كشف عن ظاهرة لافتة في الموسم ألا وهي سيطرة البطولات النسائية على الموسم بشكل كبير، حيث إن معظم الأعمال التي تنتظر العرض أو التي تدخل التصوير قريباً تعتمد على البطولة النسائية، وهذا ما سترصده مجلة سيدتي في التقرير التالي.

هند صبري تفتتح الأوف سيزون بـ"مفترق طرق"

افتتحت الفنانة هند صبري موسم دراما الأوف سيزون بمسلسل "مفترق طرق" الذي انطلق عرضه على منصة shahid يوم الأحد الماضي 2 مايو، وذلك بعد تأجيل عامين كاملين، حيث تم الانتهاء من تصوير العمل في عام 2022، وتجسد هند صبري خلال أحداثه شخصية أميرة التي تفاجأ بعد 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية.

يمكنكم قراءة.. بدأ تصويره منذ عامين.. تفاصيل مسلسل "مفترق طرق" قبل عرضه على منصة
"مفترق طرق" مأخوذ من المسلسل The Good Wife، ومكوّن من 45 حلقة، وبطولة: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، مؤمن نور، فرح يوسف، ليلى عزالعرب، أميرة العايدي، جودي مسعود، محمد أبوداود، وعدد من ضيوف الشرف خلال الحلقات. والعمل من تأليف شريف بدرالدين، وإخراج أحمد خالد موسى.

شيري عادل تقدم "الوصفة السحرية" والعرض السبت المقبل

ثاني مسلسلات الأوف سيزون هذا العام، "الوصفة السحرية" المقرر عرضه على قناة dmc يوم السبت المقبل 8 يونيو، ويعتمد هو الآخر على البطولة النسائية وتتصدر قائمة أبطاله الفنانة شيري عادل، وتدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية، وتُجسد "شيري" فيه شخصية سيدة تدَّعى أنها متزوجة ويقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ وتكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع.

"الوصفة السحرية" يُشارك في بطولته إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة عبدالوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

إيمان العاصي في أولى بطولاتها المطلقة في "برغم القانون"

الفنانة إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية خلال مسلسل "برغم القانون" الذي يتم وضع اللمسات الأخيرة على تحضيراته؛ تمهيداً لبدء تصوير أول المشاهد يوم السبت المقبل 8 يونيو، وذلك للعرض في موسم الأوف سيزون وتحديداً خلال شهر سبتمبر المقبل على إحدى شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرئي أيضاً.. إيمان العاصي بطلة مسلسل جديد بعنوان "برغم القانون" وهذه تفاصيله
مسلسل "برغم القانون" يُشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي كلٌ من: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، ياسر عزت، نبيل علي ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام وإنتاج شركة فنون للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز.

صبا مبارك تكرر تعاونها مع مخرج بين السطور في "وتر حساس"

وحجزت الفنانة الأردنية صبا مبارك أيضاً مكانها في موسم الأوف سيزون هذا العام، حيث تعمل على التحضير لمسلسل جديد بعنوان "وتر حساس" مكون من 45 حلقة وتشاركها البطولة الفنانة إنجى المقدم ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج الذي يكرر التعاون مع صبا مبارك بعد نجاحهما الكبير في مسلسل "بين السطور" الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي.

شاهدي المزيد.. صبا مبارك: فخورة بتواجدي في مهرجان كان كممثلة عن صناعة السينما في بلدي.. خاص سيدتي
نجلاء بدر أيضاً من الفنانات اللواتي يقدمن البطولة خلال الموسم، حيث بدأت تصوير مسلسل "سم العقرب" من نوعية الـ15 حلقة ويشاركها البطولة هاني عادل، ، ملك أحمد زاهر، هاجر الشرنوبي، محمد العمروسي، هاجر الشرنوبي، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد، ويتناول العمل الصراعات التي تنشأ بين الأفراد بسبب النفوذ أو المال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا