فن / صحيفة اليوم

"ولاد رزق 3" مغامرة جديدة في المملكة العربية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إعلان جديد لفيلم "ولاد رزق 3: القاضية" طرحته الشركة المنتجة بهدف الترويج والتشويق للفيلم استعدادًا لعرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.
وعلقت الصفحة الرسمية للفيلم على "انستجرام" قائلة: "أحداث جديدة، بلد جديدة، لعب على كبير، بس اللي مش هيتغير هو الأخوات اللي دايمًا في ضهر بعض".

مغامرة جديدة


أظهر الإعلان الجديد دخول "ولاد رزق" في مغامرة جديدة وهذه المرة في المملكة العربية ، حيث أوضح الإعلان تصوير العديد من المشاهد الخارجية في بوليفارد ، إلى جانب مشاركة الملاكم الأوكراني تايسون فيوري كضيف شرف، وكشف الإعلان الجديد عن العديد من المطاردات المثيرة.

وحرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على مباركة الفيلم وصناعه احتفالا بقرب عرضه، ونشر إعلان الفيلم عبر حسابه الرسمي عبر منصة إكس قائلًا: "بالتوفيق ان شاء الله، برعاية موسم الرياض".
ويُعد ولاد رزق 3 من أقوى الأفلام في سلسلة فيلم ولاد رزق، لما يتضمنه من مشاهد متعددة من الأكشن والمعارك بأقوى التقنيات على مستوى الوطن العربي.

أولاد رزق 3

مفاجآت ولاد رزق 3
كشف آل الشيخ خلال استضافته ببرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب ويعرض على قناة "Mbc " عن مشاركة الهيئة العامة للترفيه في إنتاج الجزء الثالث من سلسلة أفلام "ولاد رزق"، وأيضًا دعم موسم الرياض بـ 3 مليون دولار من أجل رفع الجودة الإنتاجية ومشاهد التصوير، كما أكد أن الفيلم سيحمل العديد من المفاجآت منها مشاركة الملاكم العالمي تايسون فيوري.
ويضم في بطولته عددا كبيرا من نجوم الصف الأول مجتمعين لأول مرة في عمل سينمائي واحد من بينهم أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وآسر ياسين، وعمرو يوسف، بالإضافة لوجود الملاكم العالمي تايسون فيوري، والذى يجعله مؤهلا للمنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا