فن / سيدتى

أحمد عز ويسرا يبدآن بروفات مسرحية ملك والشاطر.. إليكم التفاصيل وموعد عرضها

بدأ الفنان أحمد عز والنجمة يسرا بروفات مسرحية "ملك والشاطر" داخل أحد المسارح بالقاهرة، بمشاركة الفنان سيد رجب وباقي أبطال العمل. وتأتي المسرحية من تأليف وإخراج محمد محمدي.
ومن المقرر انطلاق أول المسرحية في مدينة ؛ بدءاً من 26 يونيو الجاري.

شخصية أحمد عز بالمسرحية

يجسّد أحمد عز في المسرحية شخصية الشاطر حسن، الذي يعيش قصة حب ويرغب في الزواج من فتاة. إلا أن الملكة تطلب منه مهراً معيناً يمكن أن يشفيها من اللعنة التي تعاني منها، وذلك مقابل زواجه؛ فيواجه العديد من التحديات والصعوبات طوال رحلته.
يُذكر أن آخر أعمال أحمد عز المسرحية كانت مسرحية "هادي فالنتين" من إخراج محمد محمدي، وشارك في بطولتها كلٌّ من: تارا عماد، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب.

يمكنكِ قراءة رسمياً: 4 أفلام تحجز مكانها في موسم عيد الأضحى 2024

أحمد عز ينتظر عرض "ولاد رزق 3– القاضية"

ينتظر الفنان أحمد عز عرض "ولاد رزق 3– القاضية" والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2024. ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب أحمد عز، كلٌّ من: عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال. وتأليف صلاح جهيني. وإخراج طارق العريان. وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations. وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا