فن / ليالينا

عرض قصر جينفر لوبيز وبن أفليك للبيع يثير الجدل حول علاقتهما

عادت الشائعات لتلاحق الثنائي بن أفليك وجينيفر لوبيز بعد عرض قصرهما في بيفرلي هيلز، الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار، على موقع وسيط عقاري. يأتي ذلك بعد لقاء ودي بين النجمين، مما أثار تكهنات حول عودة الحب بينهما

 قصر جينفر لوبيز معروض للبيع

وفقًا لموقع "زيلو" المتخصص في بيع العقارات، تم إضافة صور جديدة للقصر في الأول والخامس من يونيو. رغم أن العقار مدرج كـ"مباع" منذ أن اشتراه الثنائي في مايو ، إلا أن الصور الجديدة أشعلت التكهنات حول مصير العلاقة بينهما.

القصر الضخم يتكون من ست غرف نوم وعشرة حمامات، ويمتد على مساحة 13000 قدم مربع، بالإضافة إلى بيت ضيافة بمساحة 3000 قدم مربع يضم غرفتي نوم وأربعة حمامات

اشترى الثنائي جينفر لوبيز وبن أفليك هذا القصر في مايو 2023 اي بعد 10 أشهر من عقد قرانهما الذي تم في لاس فيغاس وذلك بمبلغ 60.85 مليون دولار، ليكون بذلك ضمن أغلى الصفقات العقارية التي تمت في هذا الوقت.

منزل جينفر لوبيز وبن أفليك يحتوي على 17 غرفة نوم، و30 حمامًا وموقفًا يتسع لـ 80 سيارة، بالإضافة إلى كونه مزوداً بجمع رياضي يضم ملعباً لكرة السلة وصالة للألعاب الرياضية وأيضاً حلبة للملاكمة، ومسبح ضخم ومنطقة جلوس خارجية

لقاء رومانسي وسط شائعات الانفصال

التقى بن أفليك وجينيفر لوبيز في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، في 2 يونيو 2024، حيث وصل كل منهما بشكل منفصل، قبل أن يترجلا من سيارتيهما ويحضنا بعضهما ويتبادلا القبلات.

واعتبر البعض أن هذا اللقاء محاولة من الثنائي لنفي الشائعات التي تحيط بهما إلا أن بعض المصادر أوضحت انتقال بن أفليك للعيش بعيداً.

وجاء هذا اللقاء بعد إلغاء لوبيز لجولتها الغنائية بشكل مفاجئ، مما أثار الشكوك حول الأسباب الحقيقية وراء الإلغاء، حيث أشعل الأمر التكهنات حول كونها رضخت لرغبة زوجها بن أفليك من أجل محاولة إنقاذ العلاقة بينهما وسط الحديث المستمر عن قرب انفصالهما.

إلغاء الجولة الغنائية الصيفية لجينفر لوبيز

في بيان صادر عن شركة "لايف نيشن"، أُعلن عن إلغاء جولة جينيفر لوبيز الصيفية الأمريكية لعام 2024، "THIS IS ME...LIVE". أوضح البيان أن سبب الإلغاء هو رغبة لوبيز في قضاء وقت مع أبنائها وعائلتها وأصدقائها المقربين. تم التأكيد على استرداد التذاكر للمشترين، فيما نفت الشركة أن يكون الإلغاء قلة الطلب على التذاكر، مشيرة إلى أن المبيعات كانت جيدة في معظم المدن الرئيسية

في رسالة إلى معجبيها عبر موقعها الإلكتروني، أعربت لوبيز عن حزنها الشديد للإلغاء، مؤكدة أنها لم تتخذ هذا القرار إلا لأنه ضروري للغاية، ووعدت جمهورها بأنها ستعوّضهم في المستقبل.

تكهنات حول العلاقة

تزايدت الشائعات حول تدهور زواج لوبيز وأفليك بسبب عدم ارتياح الأخير للأضواء وأجواء عملها. أفادت تقارير بأن لوبيز ألغت جولتها في محاولة لإنقاذ علاقتها مع أفليك.

وفي الأسبوع الماضي، رفضت لوبيز التعليق على التقارير التي تتحدث عن مشاكل في زواجها، ليكون بذلك التعليق الأول لها على شائعات الانفصال التي تحيط بها منذ فترة

في الفيلم الوثائقي الأخير لجينيفر لوبيز، اعترف أفليك بأنه لا يشعر بالراحة في دائرة الضوء، وفقاً لمصدر لمجلة "InTouch" فإنه على الرغم من عدم شعور الفنان بعدم الراحة إلا أنه لا يحاول خنق أحلام جينفر لوبيز، ولا يستطيع منعها من فعل شيء قد يعزز حياتها المهنية، وذلك في إشارة إلى أن أفليك لا يهتم كثيرًا باهتمام الجمهور أو الصحافة به.

وسط الشائعات والتكهنات، يبقى مستقبل العلاقة بين بن أفليك وجينيفر لوبيز غير واضح. يبقى السؤال مفتوحًا حول ما إذا كان عرض قصرهما للبيع يشير إلى تغييرات أكبر قادمة في حياتهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا