فن / ليالينا

يعقوب بوشهري يتعرض للهجوم بسبب صورة مع فتاة ويرد على منتقديه

انتقد يعقوب بوشهري تعليقات المتابعين على صورته مع إحدى الفتيات، ونشر عبر حسابه الشخصي الصورة مستنكراً فضول المتابعين وتساؤلاتهم حول هوية الفتاة وعلاقتها بيعقوب بوشهري خاصة وأن الصورة جاءت بعد إعلان خطوبته.

في المقابل هاجم البعض يعقوب بوشهري بسبب انتقاده لهم، معتبرين أنه طالما ارتضى الشهرة ونشر الصور عبر حسابه الشخصي فمن الضروري أن يتقبل الانتقادات والتساؤلات وإلا فليجعل حياته بعيدة عن السوشيال ميديا، حسب التعليقات.

رسالة يعقوب بوشهري لمنتقدي صورته

أعاد يعقوب بوشهري نشر الصورة التي تداولها متابعون بتعليق: "إيش السالفة" ليرد عليهم مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكويتي قائلاً: "شنو كاتبين شسالفة وييييع ما تخلصون".

تفاعل المتابعون مع رد يعقوب بوشهري في تعليقات منها: "يعقوب أنت شخصية مشهورة يعني تقبل النقد وخل روحك رياضية". "ها الرجل سوالفه ما تخلص هم ا كدة المشهورين بالكويت .. ترى نفس حركات حليمة بالضبط شي خلف الكواليس وشي على عينك يا تاجر … مثل اللي يقولون.. الله يهدي ويرحمنا منكم". "هو ناشرها شوفوني مرغوب عند البنات وعلي طلب امبيه شنو هذا لازم أنت تعيدون نشرها وتنشرونها كثير وتحققوله رغبته! تجاهلوه".

كما استنكر آخرون ظهوره مع الفتاة ونشره الصورة دون مراعاة لشعور خطيبته، بحسب ما جاء في تعليقات منها: "الحقيقة إنك تطلب إن كل الناس تراعيك وأنت ما تراعي، أنا بحط نفسي مكان خطيبتك، إذا شافت الصورة كيف تحس".

ما زاد من فضول البعض حول صورة يعقوب بوشهري مع الفتاة هو أنها جاءت بعد إعلان خطوبته في مقطع سابق  قال فيه إنه تعمد إخفاء حياته الشخصية عن العامة والفصل بين كونه مشهوراً وبين تفاصيل حياته الشخصية.

وظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكويتي في مقطع الفيديو الذي كشف فيه التفاصيل قائلاً: "والله عيب أنك تدخل على أكاونت شخصاً  هو بعيد تماماً عن الشهرة  وتاخد صورته تنشرها، من قلبي أدعي عليك الله يبليك في نفسك وفي المقربين لك، ويطول في عمرك  لتعيش فضيحة تخص ناسك ووقتها تذكرني إنه هذا هو ذنبي.. أنا أصبحت أخفي حياتي الشخصية وأبعدها نهائيا عن الملأ وعن العالم، خلاص بعد الانفصال الأول،  فلماذا أنتم تصرون على أن تبحثوا خلفي وتفعلون أمور ضد رغبتي؟ أكرر دعوتي من القلب الله يبليك ويقعده لك في نفسك وفي ناسك وشرفك مثل ما قمتي باختراق خصوصية شخص تاني".

وشن يعقوب بوشهري هجوماً حاد على مروجي صور خطيبته بكلمات حادة قال فيها: "ما يحدث حقيقة الأمر وقاحة وقلة أدب وقذارة، عسى كل شخص يتداولون صورة بنت لا هي مشهورة ولا شيء تترد لك بشرفك وبيني وبينكم رب العالمين!".

كمات تفاعل متابعون مع حديث يعقوب بوشهري وانتقاده لتعليقات المتابعين على صورته مع الفتاة وكتبت متابعة: "أنت لن تدخل الجنة لأنك شخص زين ولكنك ستدخلها لأنك أكثر شخص يغتابونه في العالم، أعوذ بالله من حسد الناس اللي يخليهم يتكلمون عن الناس". ليعيد يعقوب بوشهري نشر رسالة المتابعة ويتفاعل معها في مقطع فيديو من داخل سيارته بتعليق طريف مع أحد أصدقائه.

كما نشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكثير من الرسائل التي تضامنت معه في انتقاده لإعادة نشر صورته مع الفتاة وتزايد الفضول حول معرفة هويتها خاصة وأن الصورة جاءت بعد إعلان خطوبته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا