فن / الطريق

مواعيد عرض الوصفة السحرية الحلقة الأولى والقنوات الناقلةاليوم الجمعة، 7 يونيو 2024 11:51 صـ

يتزايد الجمهور عن موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية الحلقة الأولى والقنوات الناقلة له، بطولة الفنانة شيري عادل والفنان عمر الشناوي، والذي من المنتظر عرض أولى حلقاته غدا السبت 8 من شهر يونيو الجاري عبر شاشة قناة "dmc".

تفاصيل الوصفة السحرية

وتدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية، في إطار دراما اجتماعية مثيرة، حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج "دينا" من "مالك"، يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ "دينا" على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

ويشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية كلا من نجوم الفن: إسلام جمال، شيري عادل، عمر الشناوي، عماد رشاد، هيدي كرم، ريم سامي، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

لـ مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 1

ويعرض مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 1 على القنوات والمنصات الإلكترونية التالية:

- منصة واتش إت.

- قنوات dmc.

مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية على قناة dmc

ومن المقرر عرض أولى حلقات مسلسل الوصفة السحرية، على قناة dmc، غدا السبت في تمام الساعة 8 مساءً، بينا تكون الإعادة في تمام الساعة 2 صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة1 ظهرًا.

اقرأ أيضا: مسلسل «الوصفة السحرية» يتصدر التريند قبل العرض.. ما القصة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا