الارشيف / فن / الطريق

يحتفل بعيد الأضحى مع جمهوره بالإمارات.. أسعار تذاكر حفلهاليوم الإثنين، 10 يونيو 2024 11:21 صـ

يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة على مسرح كوكاكولا أرينا بمدينة دبي في دولة العربية، وذلك ضمن حفلات النجوم في عيد الأضحى 2024، ويقام الحفل يوم 18 من يوتيو المقبل، ومن المفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور.

أسعار تذاكر حفل في الإمارات

وطرحت الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب في الإمارات، أسعار تذاكر الحفل عبر الموقع الرسمي الخاص بها، والتي تفاوتت أسعارها ما بين: 195 درهما إماراتيا، و295 درهما، و395 درهما إماراتيا، و595 درهما، 695 درهما إماراتيا، والأخيرة جاءت بسعر 995 درهما إماراتيا"

أخر أعمال عمرو دياب الغنائية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب عمرو دياب الغنائية أغنية "يا قمر" والتي طرحها مؤخرا على جميع منصات الموسيقى المختلفة، والتي تقول كلماتها: "يا قمر لو في اثنين منك هيكونوا اثنين قمرات.. يا قمر لو في ثلاثة منك هيبقوا الأهرامات.. يا قمر لو في اثنين منك هيكونوا اثنين قمرات.. يا قمر لو في ثلاثة منك هيبقوا الأهرامات.. لو كان في أربعة منك أنا أحب أربع مرات.. ويا نجمة لو خمسة منك هديكم خمس نجمات.. ويا ستي لو ستة منك أنا أموت أنا في الستات".

اقرأ أيضا: ضربه بالقلم.. تصرف صادم من عمرو دياب مع أحد المعجبين ”فيديو”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا