الارشيف / فن / الطريق

”خدت الخبطة في وشي”.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروعاليوم الإثنين، 10 يونيو 2024 06:45 مـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت الفنانة مروة أنور تعرضها لحادث سير مروع خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

نجاة الفنانة مروة أنور من حادث سير

ونشرت الفنانة مروة أنور صورة لسيارتها المحطمة من خلال خاصية الاستوري وعلى موقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله"، وفي إستوري أخرى، قالت: "خضة ورعب ربنا ما يكتبهم على حد، في ثانية كانت كل حاجة حصلت، ربنا كتبلنا عمر جديد أنا وأختي أن احنا قدرنا نخرج من العربية على رجلينا.

وتابعت: للأسف أخدت كل الخبطة في وشي وعيني.. جسديا اللي حصل بسيط، كدمات وخبطات هتاخد وقتها وتروح، الحمد لله أنها جات فيا أنا مش في حد من أهلي عشان مكنتش هستحمل، ادعولي بس اتخطى دا في أسرع وقت عشان مبعرفش أنام من الخوف وادعولي وشي يخف".

آخر أعمال مروة أنور

ومن الجدير بالذكر أن، أخر أعمال الفنانة مروة أنور، مشاركتها في بطولة "مليحة" الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، ومنهم: دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان، علي الطيب، أمير المصري، وغيرهم، والمسلسل من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا: مروة أنور تشعل انستجرام بفستان زفاف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا