العاب / سعودي جيمر

مؤلف رواية Game of Thrones يلمح لفيلم أو Elden Ring

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هل ترغب برؤية ًا أو ًا تلفزيونيًا مبنيًا على أحدث تحفة لفريق فروم سوفتوير Elden Ring؟ حسناً يبدو بأن الأمر قابلاً للتحقيق، فقبل أيام ميازاكي قال بأنه مهتم بتحويل Elden Ring إلى فيلم سينمائي لكن يجب البحث عن شريك موثوق أولاً. والآن ها هو مؤلف رواية Game of Thrones جورج آر آر مارتن يزيد جرعة التشويق للموضوع.

كما تعلمون لقد تعاون مؤلف رواية “أغنية الجليد والنار” الشهيرة مع الاستوديو الياباني في تطوير إلدن رينج أو على الأقل ساهم مارتن بكتابة القصة الخلفية لعالمها. و وضع الأساطير وبناء العالم والشخصيات التي تستند إليها حبكة اللعبة.

ias

اليوم قررت مارتن وبشكل مفاجئ الرد على تلك الأنباء الخاصة بقدوم فيلم أو مسلسل مقتبس من إلدن  رينج حيث قال:

أوه، وحول تلك الشائعات التي ربما سمعتموها عن فيلم سينمائي أو مسلسل تلفزيوني مأخوذ عن ELDEN RING… ليس لدي ما أقوله. ولا كلمة، لا، لا شيء، لا أعرف شيئًا، لا أعرف شيئًا، لم تسمعوا مني أي شيء يا أمي أمي أمي أمي. أي شائعة؟

إن صياغة مارتن الغريبة هذه كانت كفيلة بجعل البعض يقول أنه ربما يشوق أو يلمح لصحة تلك الأنباء، فلا يمكننا أن نتخيل أنها كانت غير مقصودة بالنسبة لرجل وظيفته اختيار الكلمات. خاصة وأن الناشر بانداي نامكو قد أشار في مارس 2022 أن Elden Ring يمكن أن تتوسع خارج نطاق الألعاب.

الشركة الأم لـ FromSoftware Kadokawa Corporation تنتج بانتظام الأنمي، لذلك سيكون من المنطقي أن يكون الفيلم الروائي أو العرض التلفزيوني عبارة عن أنمي وليس بالتمثيل الواقعي. قد يكون التحالف مع سوني، الذي أُعلن عنه قبل ثلاث سنوات وتم تعزيزه العام الماضي باستثمار جديد، مرتبطاً بالمشروع.

وبحال نالت Elden Ring إعجابك، إليك أفضل مسلسلات الأنمي والمانجا المشابهة للعبة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا