الارشيف / فن / ليالينا

الأمير ويليام يكشف لأول مرة سر ندبته الشبيهة بهاري بوتر!

أحدث فعالية ملكية حضرها الأمير ويليام أثارت ذكريات حادث طفولي ترك له ندبة لا تُنسى، وخلال زيارته إلى ويلز في 11 يونيو، تحدث الأمير البالغ من العمر 41 عاماً، عن العديد من الأمور منها استخدامات متنوعة للنباتات البحرية، من الطعام إلى الموارد البديلة. 

ندبة الأمير ويليام

تذكر الأمير ويليام تعرضه لحادث غولف في طفولته تركه مصاباً بندبة على جبهته عندما عرض عليه قميص الجولف الخاص بإحدى الشركات الشهيرة، والمصنوع من الأعشاب البحرية.

ووجه بيير باسليير ممثل الشركة سؤالاً للأمير ويليام حول حبه للغولف، ليجيب بأنه تعرض لإصابة في واقعة شهيرة عندما كان طفلاً، وأشار إلى رأسه وقال: "لا يمكنني لعب الغولف".

ووفقاً لبرنامج BBC Newsround، سبق للأمير ويليام أن وصف إصابته بأنها "ندبة هاري بوتر"، نظراً للتشابه بين ندبته وندبة الشخصية الشهيرة في عالم فانتازيا السحر، والتي باعت في نسخها المكتوبة والمرئية ما يعادل ملايين الدولارات، وذلك في حادثة وقعت عن طريق الخطأ في عام 1991، الحادث، الذي وقع عندما كان عمره ثمانية أعوام، تسبب في كسر في جمجمته، واستدعى إجراء عملية جراحية كبرى في مستشفى غريت أورموند ستريت.

قال كاشفاً عن سبب تشبيهه لندبته بندبة هاري بوتر الشخصية التي كتبتها جيه كيه رولينج: "أنا أسميها بهذا الاسم؛ لأنها تتوهج أحياناً، ويلاحظها بعض الناس - وأحياناً أخرى لا يلاحظها أحد على الإطلاق، لقد تعرضت للضرب بعصا الغولف عندما كنت ألعب الغولف مع صديق لي، حيث كنا في ملعب الجولف وفجأة كان هناك عصا غولف واحدة، طارت وأصابتني في الرأس".

تم تنظيم الزيارة في جامعة كارديف متروبوليتان بمبادرة من مشروع الأمير ويليام البيئي، جائزة إيرثشوت، ومفوض جيل المستقبل لويلز للاحتفال واستكشاف عجائب الأعشاب البحرية. تضمنت العروض عدداً من الشركات بما في ذلك شركة Notpla للتغليف المستدام، التي فازت بفئة بناء عالم خالٍ من النفايات في جوائز إيرثشوت في نوفمبر 2022، وشركة Sea Forest، والتي كانت مرشحة لجائزة إيرثشوت لعام .

وقال الأمير ويليام في تصريحاته عن استخدامات الأعشاب البحرية: "الفوائد الكبيرة لزراعة الأعشاب البحرية رائعة، إنها مصدر غير مستغل حتى الآن، كأننا نحفر على السطح".

وأضاف الأمير: "لكن بالنسبة لي، الجانب الاجتماعي هو ما يثيرني أكثر من أي شيء آخر، إنه مذهل بالطبع بالنسبة للشركات والسوق وجوانب أخرى، والجانب البيئي منه رائع. لكن الجانب الاجتماعي، خاصة على سواحل العالم، يمكن أن يكون ضخماً، لذا اليوم هو عن البحث عن الحقائق، نسأل ماذا يمكننا أن نفعل".

وفي سياق آخر تحدث الأمير ويليام عن ندبته قائلاً: "تعرضت للضرب بعصا غولف عندما كنت ألعب الغولف مع صديق لي. كنا على الممر والشيء التالي الذي شعرت به  كان ارتطام عصا غولف من نوع سبعة، طارت من حيث لا أدري وضربتني في الرأس".

اللافت للنظر هو كيف أن الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون لديهما ندبتان متشابهتان تبعدان بضع بوصات فقط من بعضهما البعض، بالمناسبة، بينما كيت لا تعترف بندبتها أمام الجمهور، يفعل ويليام ذلك بكل ترحاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا