الارشيف / فن / سيدتى

عصابة الماكس بدون أسماء على التتر.. وهذا ما حدث

يحتفل أبطال وصناع "عصابة الماكس" مساء اليوم الخميس 13 يونيو بالعرض الخاص للعمل في أحد المولات الكبرى بالقاهرة، وذلك تمهيداً لإطلاقه في دور العرض بدءاً من الليلة للمنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وكشف مصدر لـ "سيدتي" أن تتر الفيلم سيخلو من أسماء الفنانين.

تتر "عصابة الماكس" بدون أسماء فنانين

وأضاف المصدر أن قرار عدم كتابة أسماء الفنانين الأبطال على تتر البداية فيلم "عصابة الماكس" تم اتخاذه قبل انطلاق التصوير وذلك منعاً لأى خلاف محتمل أن يحدث بسبب ترتيب الأسماء، إضافة إلى أن فكرة عدم وجود أسماء على التتر ليست جديدة وتم تنفيذها في أكثر من فيلم خلال الفترة الأخيرة وذلك من أجل تجنب الأزمات والمشاكل من هذه النوعية.

يخوض أحمد فهمي بفيلم "عصابة الماكس" منافسات موسم أفلام عيد الأضحى 2024 للعام الثاني على التوالي بعدما قدم العام الماضي في نفس الموسم فيلم "مستر إكس" التي شارك في بطولته بجانب الفنان أحمد فهمي كل من ، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين.

يمكنكم قراءة.. هكذا يدعم الشقيقان أحمد فهمي وكريم فهمي بعضهما في أعمالهما الفنية

أربعة أفلام تنافس في موسم أفلام عيد الأضحى 2024

ويتنافس في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 أفلام: ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي و روبي، "اللعب مع العيال" بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.


اقرئي أيضاً..فيلمان بالسينما المصرية قُدما في ثلاثة أجزاء قبل ولاد رزق 3.. أحدهما للزعيم عادل إمام

أبطال وقصة فيلم "عصابة الماكس"

فيلم "عصابة الماكس" بطولة: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، صلاح عبدالله، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، هشام ماجد، حمدي الميرغني، ، والفيلم من تأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق، وعمرو كمال.
تدور أحداث فيلم "عصابة الماكس" في إطار من الكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده من دون أيّة مساعدة، يتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا