الارشيف / فن / ليالينا

نيكول سعفان عن طارق العريان: هادئ ورومانسي

عبرت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان عن سعادتها ببدء عرض أولاد رزق 3، الذي قام بإخراجه زوجها المخرج طارق العريان، خاصة أنها شاركت في الفيلم بأول ظهور لها في السينما، وكشفت عن جوانب جديدة من شخصيته وبعض التفاصيل في علاقتهم.

نيكول سعفان تتحدث عن علاقتها بطارق العريان

وأوضحت نيكول سعفان التي حرصت على دعم زوجها خلال العرض الخاص للفيلم قائلة: "فخورة بطارق العريان بس النهاردة أنا مبهورة بيه عمل مجهود جبار بقاله 8 شهور بيشتغل عليه، مش بينام ومش بياكل هو حاطط كل طاقته في الفيلم والناس هتشوف الفيلم إن شاء الله يعجبهم جداً".

ولفتت إلى أن ظهورها في الفيلم لا يمكن اعتباره مشهداً كاملاً، قائلة: "مش مشهد، معدية بحط ختم على الفيلم"، مشيدة بزوجها المخرج طارق العريان واهتمامه بكافة تفاصيل العمل.

وعن بعض صفاته الشخصية، وتفاصيل علاقتهما، وصفته بأنه الأكثر رومانسية، قائلا:ً " طارق أهدى واحد في الدنيا مش بيتعصب، بس بيشتغل ليل ونهار، العلاقة حلوة وكويسة جداً وربنا يبارك لنا، ولو مين رومانسي فينا أكتر؟ هيكون هو".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتحدث فيها نيكول سعفان عن بعض تفاصيل ارتباطها بطارق العريان، بل تحدثت من قبل عن جوانب جديدة حول شخصيته.

وأضافت أنه مختلف داخل المنزل عن العمل، قائلة: "شخصيته كاجوال أكتر، ومش لازم كل حاجة تبقى بيرفكت"، مشيرة إلى أنه لا يهتم إلا بالهدوء داخل المنزل، أما في العمل فهو شخص دقيق للغاية وشخصية رسمية.

وعبرت عن أمنيتها له على المستوى المهني بأن يكون قادراً على إخراج فيلم عالمي يصل إلى جميع أنحاء العالم وليس الوطن العربي فقط، متابعة: "عشان كل الناس يستمتعون بالأفلام".

إطلالة نيكول سعفان في عرض فيلم أولاد رزق 3

وخطفت نيكول سعفان الأنظار خلال العرض الأول لفيلم أولاد رزق 3، بإطلالة ملفتة باللون الأبيض، حيث ظهرت بفستان أنيق بدون أكمام كشف عن قوامها الرشيق والمتناسق بفتحات جانبية من ناحية الخصر.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت عارضة الأزياء السورية على بعض لمسات المكياج بألوان بسيطة، وتركت شعرها منسدلاً في تسريحة بسيطة.

العرض الخاص لفيلم أولاد رزق، أقيم أول أمس، وتضمن حضور عدد كبير من مشاهير الفن والغناء، كان من بينهم مخرج العمل طارق العريان الذي عبر عن سعادته بعرض الفيلم موجهاً الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وتابع طارق العريان: "وفر لنا المساعدات والخدمات التي جعلت فيلم أولاد رزق 3 يظهر بهذا الشكل، وحاسس إني بدأت بالفعل التحضير للجزء الرابع"

وعن مشاركة نيكول سعفان في الجزء الثالث، عبر طارق العريان عن سعادته موضحاً أنها لا ترغب في التمثيل: "مش عايزة تمثل ولكن بتحب تظهر كده ظهور خاص".

ووصف طارق العريان الروح التي سادت الفيلم بـ "الحلوة"، مشيداً بالعلاقة بين أبطال العمل، معتبراً أنها سبب أساسي لتعلق الجمهور بالفيلم، رغم أنه مليء بمشاهد الأكشن المميزة، قائلاً: "أعتقد أننا مكملين 4 و5و 6 إن شاء الله"، وذلك رداً على إمكانية تقديم جزء جديد من الفيلم.

وضم العرض الخاص من فيلم أولاد رزق، أبطال العمل وهم عمرو يوسف، وآسر ياسين، وسيد رجب، وأحمد عز، وكريم قاسم، وطارق العريان، محمد لطفي، نسرين أمين، أمير المصري، ، والسينارست أحمد مراد، ماجد المصري، ويسرا اللوزي، والإعلامية رزان مغربي، والمخرج رامي إمام.

وشارك في بطولة فيلم أولاد رزق 3، المقرر بدء عرضه رسمياً في عيد الأضحى 2024، الفنان عمرو يوسف، أحمد عز، سيد رجب، كريم قاسم، ومحمد لطفي بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، الملاكم العالمي تايسون فيوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا