الارشيف / فن / ليالينا

شكران مرتجى تنفعل داخل الاستوديو بعد سؤال عن زواجها السري

انزعجت النجمة السورية شكران مرتجى من سؤال عن حياتها. الشخصية بعد أن تطرق الإعلامي علي ياسين للحديث عن زواجها السري وهو ما اعترضت عليه النجمة السورية بشدة مطالبة بالتوقف عن الحديث بهذا الأمر.

وكشفت شكران مرتجى خلال اللقاء عن أنها تعيش قصة حب، كما فسرت السبب وراء وصف زيجتها بالزيجة السرية، معتبرة أن الأمر خاص بها فقط ولا يهم أحد، وطالبت مقدم البرنامج بالتوقف عن الاستمرار في الحديث عن الأمر.

زيجة شكران مرتجى السرية

وقالت شكران مرتجى رداً على سؤالها، خلال لقائها مع برنامج كتاب الشهرة، عن زيجتها التي وصفها علي ياسين بسرية: "لو سمحت، برنامج كتاب الشهرة عن مهنتي وفني وبس، ماله علاقة بحياتي الشخصية حياتي الشخصية اسمها شخصية خاصة بي أنا، زواج سري ربما من وجهة نظر الآخرين، لكن انا زواجي كان معروف ومعلن، ربما لأن ما نشرنا صور ولا ظهرنا على السوشيال ميديا".

 ورداً على سبب عدم إعلانها زواجها على منصات التواصل الاجتماعي قالت شكران مرتجى: "الحياة الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي بتنخرب أولا هذا الزواج أكن له الاحترام للشخص وللمرحلة صفحة وانتهت، الآن حياة الشخص ده ملكه ما يحق لي أن أتكلم عنها لأنني برة هذه الحياة".

 وعن احتمالية زواجها مرة أخرى قالت شكران مرتجى: "لا أفكر بالزواج مرة أخرى، أتمنى الزواج ولكن شروطي صارت كثير صعبة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم كله، أنا كبرت بالعمر ما صرت صغيرة أنا بدأت مرحلة منتصف العمر، وبخاف من الوحدة، وكتير أزعجتني خصوصاً المرحلة اللي أنا مريت فيها كنت في حاجة لأمور كثيرة". 

 شاهدوا لحظة انفعال شكران مرتجى:

 وتفاعل الجمهور مع تصريحات شكران مرتجى مؤكدين على حقها في الاحتفاظ بحياتها الشخصية وإبعادها عن السوشيال ميديا فكتب متابعون: "بستغرب من الإصرار على الحديث مع النجوم عن حياتهم وزيجاتهم، نعم هي مادة مغرية لكن احترام حياة الناس ومشاعرها أهم بكثير". "احترمتها أكثر، هي حرة هذه حياتها وحقها الاحتفاظ بها بالشكل الذي ترغب فيه وليس كما يحددها لها الجمهور والسوشيال ميديا".

 شكران مرتجى في حالة حب

وكشفت شكران مرتجى عن أنها تعيش الآن علاقة حب، إلا أنها رفضت تماماً الحديث عن هوية حبيبها قائلة إن علاقة الحب هذه غير قابلة للزواج، وأوضحت أن علاقة الحب التي تعيشها هذه الأيام كان لها دورها الكبير في دعمها طوال الفترة الماضية. وقالت: "مين قالك مش يمكن أنا بحالة حب، هذا الشيء خاص بيا جدا جدا، ما في مجال للزواج لنفس الأسباب التي أعلنت عنها سابقا.. هذه العلاقة جعلت أن تكون شكران قادرة لديها أمل في الغد".

 كما تطرقت شكران مرتجى خلال لقائها في برنامج كتاب الشهرة للحديث عن مسلسل باب الحارة في جزئه الثالث الذي قدمت فيه شخصية فوزية، حيث قالت رداً على خوفها من الانتقادات: "خوفت لأن اللي عملته قبلي ليلى سمور وكانت عملته بطريقة تطير العقل وناجحة جدا، فخفت أن أقدم شيء لا يليق بنفس النجاح.. أنا لا أقبل زوج مثل أبو بدر".

 وعن توقف مشاركتها في الجزء التاسع قالت شكران مرتجى: "الناس بدأت تمل". ورداً على تعليق عباس النوري بأن باب الحارة أصبح مثل ساندويتش الفلافل الشعبي: "ربما أوافق أستاذ عباس في كل ما يقوله ولكن نختلف في التشبيه ولكن بشكل عام فأنا متفقة على أن باب الحارة كان بيكفي عليه هذا لأن الناس بدأت تمل بالفعل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا