فن / ليالينا

تكشف عن كواليس جلسة تصويرها المثيرة للجدل ()

كشفت الفنانة فيفي عبده عن كواليس جلسة التصوير المثيرة للجدل التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، والتي ظهرت فيها بمظهر غير تقليدي، وعبرت عن سعادتها خلال التصوير، فيما كشف مخرج الجلسة عن رأيه في التعاون معها.

في كواليس جلسة تصويرها المثيرة للجدل

وفي بداية الفيديو ظهرت فيفي عبده وهي تمزح على طريقتها الخاصة: "واللي في جمال يتفعل أفعالي واللي مش عاجبها من شعرها الطويل هجبها، عملت لك كواليس نار".

وأشاد المخرج الإبداعي لجلسة التصوير بالفنانة المصرية قائلاً: "أحلى شيء في فيفي عبده أنها على طبيعتها دون اعتذار، فهي قادرة على دخول قلوب هذا الجيل لأنها تقول الأشياء كما هي".

ولفت إلى أن وجود فيفي عبده على غلاف المجلة كان غير تقليدي، قائلاً: "أردنا التركيز على الموضة وأظن أن فيفي عبده وبالنسياغا كان الميكس الأفضل، وهي من أفضل الشخصيات التي صورتها".

ومن جهتها عبرت فيفي عبده عن سعادتها في كواليس التصوير قائلة: "مبسوطة جدا ومتحمسة جدا وأحلى يوم قضيته النهاردة، وانت هتطلعني بشكل مش شكلي اللوك ده جديد وأنا مبسوطة جدا".

وفي الوقت نفسه، كشفت فيفي عبده عن كواليس التعاون بينها وبين بالنسياغا، مشيرة إلى أنها شاهدت المجلة ووجدتها أكثر من رائعة، بحد وصفها.

وعن الإطلالات غير التقليدية التي ظهرت بها، وأثارت تعجب الجمهور، أوحت أنها قررت أن تترك لهم حرية اختيار ظهورها، قائلة: "أنا سبت نفسي خالص، هما يختارون كل لوك، وأما منت قاعدة في الميكب والشعر، مكنتش عارفة هلبس ايه ولا هعمل ايه".

وتحدثت عن بعض كواليس العمل، والتي كان من بينها الظهور بـ "شيشة" كبيرة الحجم على رأسها، موضحة أنها كانت ترقص وتتحرك بها، وفي يدها خرطوم كبير وثقيل ولم يكن الأمر سهلاً لكنها وافقت عليه لأنهم أرادوا هذا الشيء.

ولفتت إلى أنها استغرقت وقتاً طويلاً للتحضير وظلت 10 ساعات مدة التقاط الصور، إلا أنها عبرت عن سعادتها الشديدة به، موضحة أن ما نشر يعد نصف ما تم العمل عليه فقط، وسيتم نشرهم تباعاً.

وأكدت أن سبب سعادتها بالأمر يتعلق بكون الأمر كان غير تقليدي، قائلة: "اتبسطت بيهم كلهم لأنهم مختلفون حتى الشنط والجزم.. وحب الناس باسطني جدا، وهما مسميني الأيقونة".

هجوم على فيفي عبده

وعلى الرغم من حالة الضجة التي أثارتها فيفي عبده في بداية نشر صور إطلالتها على غلاف المجلة، إلا أنه بعد الكشف عن التعاون بينها وبين مجلة بالنسياغا، تعرضت الفنانة المصرية لحالة من الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رفض بعض النشطاء التعاون معها.

ولفتت بعض التعليقات إلى استمرار حملات المقاطعة لبعض الشركات بعد الاتهامات التي وجهت لها بدعم الاحتلال الإسرائيلي بعد بدء الحرب على غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ورداً على الهجوم الذي شنه البعض على فيفي عبده، أوضحت في تصريحات صحفية لها، أنها لا تربطها علاقة بالسياسة وتقوم فقط بعملها، قائلة: "أنا مليش في السياسة، أنا بعمل شغلي وخلاص، أنا فنانة بمثل أفلام وبعمل إعلانات"

إطلالات فيفي عبده في جلسة التصوير

وخلال جلسة التصوير ظهرت فيفي عبده بالعديد من الأزياء المختلفة وغير التقليدية، حيث اعتمدت في إحداها على اللون الوردي ورفعت شعرها إلى الأعلى على طريقة الشنيو، وفي الأخرى ظهرت بملابس سوداء وشعر طويل ومنسدل حتى قدميها.

وبدت فيفي عبده غامضة أثناء التقاط المصور إيلي رزق الله الصور لها، مشيرة إلى أنها أحبت غموض التصوير وشعرت بالسعادة عند رؤيتها الصور النهائية

ولفتت إلى أنها تحاول استعادة شبابها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن سنوات مراهقتها قضتها في العمل الذي بدأته في سن صغير إلا أن السوشيال ميديا أتاحت لها التواصل مع أجيال الشباب والمزاح معهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا