فن / ليالينا

غادة عادل تكشف موقفها من الزواج مجدداً

كشفت الفنانة المصرية غادة عادل عن موقفها من الزواج من جديد، خاصة بعد زواج طليقها المخرج مجدي الهواري، مشيرة إلى أنها في الوقت الحالي تشعر كأنها عروس كل يوم، ولا تهتم بالأمر حالياً.

غادة عادل تكشف موقفها من الزواج

وتابعت غادة عادل خلال تصريحات صحفية لها، بالتزامن مع العرض الخاص لفيلمها أهل الكهف، أنها تشعر بأنها عروس كلما شاهدت نجاح أولادها، ولا يعد شرطاً لها أن تشعر بهذا الأمر عندما يكون هناك عريس لها.

ولفتت إلى أن الزواج لم يعد يشكل أهمية بالنسبة لها، مؤكدة أن هذا لا يعني اعتراضها على الزواج في حد ذاته لكنها تتحدث عما تشعر به في الوقت الحالي والمرحلة التي تعيشها.

وجاء ذلك بعد أن تحدثت غادة عادل قبل نحو 3 أشهر عن احتمالية زواجها من جديد ووضعت شرطاً لقبول الزواج، مؤكدة أنها لا تعارض الأمر، وأن هذا السؤال يوجه لها دائماً حول موعد زواجها، موضحة أنها تنتظر الشخص المناسب.

وأوضحت أنها تريد من يتحمل ظروف عملها أولادها، مؤكدة أن شرطها الوحيد سيكون موافقة أبنائها، قائلة: "شرطي الوحيد إن ولادي يوافقون، عشان مقدرش أكون أنانية، لو هعمل حاجة متأثرش على اللي حواليا".

وأضافت إلى أنها ستوافق لو كان الشخص مناسباً، بشرط عدم التأثير على باقي تفاصيل حياتها: "ممكن أوافق لو مناسب، الجواز ده حاجة يا حصلت يا محصلتش، وهيحصل لما ألاقي الشخص المناسب في الوقت المناسب بكل ظروفه لحياتي وشغلي وأولادي، المهم ميأثرش على أي حاجة."

وكانت غادة عادل متزوجة من المخرج المصري مجدي الهواري لمدة 20 عاماً، لكنهما أعلنا انفصالهما في 2018، بشكل مفاجئ صدم الجمهور بعد إنجاب 5 أبناء هم :"محمد، عبد الله، مريم، حمزة، عز الدين".

واستمرت حالة الود والصداقة بين الثنائي بعد الانفصال خاصة في المناسبات الخاصة بأولادهما، واحتفل المخرج مجدي الهواري بزواجه قبل فترة من منسقة الأزياء دنيا عبد المعبود.

يذكر أن غادة عادل تعيش حالة من النجاح الفني حالياً حيث يعرض لها أهل الكهف في دور العرض السينمائي بمشاركة عدد كبير من النجوم من بينهم خالد النبوي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وريم مصطفى ومحمود حميدة، والذي تدور أحداثه في إطار خيالي حيث يستيقظ 3 من الأشخاص من نومهم بعد قرون ويجدوا أنفسهم في زمن مختلف ويخوضون صراعاً قوياً.

غادة عادل تتحدث عن كواليس فيلم أهل الكهف

وكشفت غادة عادل أنها تؤدي شخصية أميرة التي تتواجد داخل الكف الذي يستيقظ فيه الأشخاص الثلاثة، وتجسد شخصيتين واحدة منهم لم تظهر والأخرى تتشابه معها في بعض الملامح، مشيرة إلى أن تجسيد شخصيتين في عمل واحد يعد أمراً صعباً للغاية وتطلب منها الأمر مجهوداً كبيراً في الكواليس، مؤكدة أنها كانت متحمسة للغاية لهذه التجربة.

ووصفت غادة عادل فيلم أهل الكهف بأنه الأهم والأضخم من الأعمال السينمائية التي قدمته على مدار مشوارها الفني، متابعة: "تحمست للفيلم نظراً لطبيعة القصة وأهميتها، خاصة أنه يجمعني مع المخرج عمرو عرفة وتعاونت معه من قبل وبيننا تفاهم في الكواليس".

وأوضحت الفنانة المصرية أن لديها رحلة طويلة مع فيلم أهل الكهف والتي تمتد لأكثر من 5 سنوات، مشيرة إلى أن الفيلم تم تأجيله أكثر من مرة كانت الأولى بسبب جائحة فيروس ، ثم بسبب الظروف الإنتاجية لكنه تم الانتهاء منه العام الماضي، بعد تصوير جزء كبير من المشاهد في .

يذكر أن فيلم أهل الكف مأخوذ عن مسرحية للأديب توفيق الحكيم والتي تحمل نفس الاسم، وتمت معالجة السيناريو من أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا