فن / ليالينا

حفل في بيروت: حضور حاشد وسر جديد بين الهضبة ولبنان

تألق الفنان المصري عمرو دياب في حفله الذي أقيم قبل يوم واحد في بيروت، بحضور حاشد فاق الـ22 ألف شخص، حرصوا جميعاً على توثيق اللحظات المميزة التي شهدها الحفل الغنائي الذي أبدع فيه الهضبة بغناء مجموعة من أجمل أغانيه، داخل الساحة البحرية لمنتجع وترفرونت بيروت.

حفل في بيروت: كلاكيت ثاني مرة

للمرة الثانية في عامين متتاليين، يُحيي عمرو دياب حفلاً غنائياً في بيروت، يشهد حضوراً جباراً لآلاف المعجبين الذين حرصوا على الحضور وإثبات محبتهم بالكثير من التفاعل على الأرض، ليصبح واحداً من أهم الحفلات التي أقيمت في العاصمة اللبنانية خلال السنوات الأخيرة.

وبإطلالة بيضاء خطف عمرو دياب قلوب محبيه، إذ ظهر بقميص كلاسيكي بلون الشوفان الأبيض، يتميز بتصميم فضفاض حول الذراعين والصدر لتوفير الراحة والحركة مع طول مناسب عند الخصر، يبلغ سعره نحو مئة وخمسة وسبعين يورو قبل الخصم، وهو ما يعادل أكثر من ثمانية آلاف جنيه مصري، فيما اعتمد بنطالاً من الجينز الأبيض متوسط الطول بقصة مستقيمة ومتسعة، يقع في فئة سعر بين ألف وأربعة آلاف يورو، مع حذاء رياضي بنفس اللون.

اللافت أن جمهور عمرو دياب أيضاً تفاعل مع المطرب الشهير بارتداء نفس اللون، إذ تألق أغلب الحضور بارتداء اللون الأبيض ليبدو الحفل منسقاً بعناية كلوحة فنية راقية يكللها اللون المرتبط بالتسامح.

سر بين الهضبة وبيروت

عمرو دياب أكد في لقاء مصور مع قناة mtv 1 اللبنانية أنه سعيد للغاية بالحضور الحاشد لحفله ونفاذ جميع التذاكر بعد ساعات من طرحها للطلب المباشر، موضحاً أنه يُكن معزة كبيرة ومحبة للبنان ولجمهوره اللبناني الذي يُسعده دوماً بالحضور.

وأضاف عمرو دياب في لقائه المصور، أن هناك سراً لا يعرفه الكثيرون، وهو ارتباطه بلبنان الذي يعتبره بلده الثاني، موضحاً أنه كاد ينتقل للعيش والاستقرار فيه لفترة في حياته، إلا أن الأمر لم ينجح، ووجه رسالة شكر على حفاوة الاستقبال.

شاهدوا الفيديو

وحرص رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي على استقبال عمرو دياب قبل إحياء حفله في بيروت، مشدداً على أهمية دور حفله في تعزيز ، وتوجيه كلمة للعالم بمدى قابلية بيروت على استقبال السياح رغماً عن اشتعال الأوضاع في الجنوب.

ووجه عمرو دياب رسالة شكر وتقدير لرئيس الوزراء اللبناني، مؤكداً على أن لبنان يستمتع بالحب والحياة رغماً عن أي شيء محبط قد يكون جارياً على الساحة، ولاقت صورة الهضبة ونجيب ميقاتي تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد دقائق من نشرها.

حفلات عمرو دياب في بيروت

يأتي هذا الحفل ليؤكد عمرو دياب من خلاله انتظام إجراء الحفلات في بيروت، والتي بدأت العام الماضي بعد انقطاع دام 12 عاماً كاملاً عن الساحة اللبنانية، بسبب خلافه الشهير مع المنتج جان صليبا.

ويعود تاريخ الخلاف بين عمرو دياب والمنتج جان صليبا إلى عام 2009، حيث أعلن حينها دياب عن تنظيم حفل جديد تحت إشراف صليبا. لكن الإقبال على شراء التذاكر كان ضعيفاً، ولم يتم بيع سوى عدد قليل منها، مما اضطر المنظمون لتوزيع الباقي على الصحفيين والإعلاميين لملء المقاعد الفارغة.

رغم كل هذه التحضيرات، لم يقم الحفل في موعده المقرر وتم إلغاؤه، وكانت المفاجأة أن وكيل عمرو دياب لم يعد جزءا من العربون الذي تقاضاه الفنان المصري مقابل الحفل الملغى، والذي كان من المفترض أن يحصل على أجر فيه يصل إلى ربع مليون دولار.

ومع مرور السنوات واستمرار الخلاف، توفي جان صليبا في عام 2020، وقد تأثر مادياً بسبب إلغاء الحفل. بعد الإعلان عن حفل جديد لعمرو دياب، أعلن ورثة صليبا أنهم بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية لاسترداد حقوقهم المالية من دياب.

ويأتي حفل عمرو دياب الأحدث في بيروت، بالتزامن مع أزمته القانونية مع أحد معجبيه، الذي يتعرض للصفع على يده في إطار إصراره الشديد على التقاط صورة معه، ليطالب المصفوع بإدانة عمرو دياب أمام القضاء وتعويض مادي خيالي يصل إلى ملايين الدولارات.

لمزيد من التفاصيل والصور التي توثق حفل عمرو دياب في بيروت، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا