فن / سيدتى

تامر حسني يقدم مجازفة كبيرة وخطيرة من أجل جمهوره.. شاهدوا الصور

في مجازفة خطيرة تحدث لأول مرة بالحفلات الغنائية في ، حلق المطرب تامر حسني لمسافة 120 مترا في حفله الساهر الذي أقيم مساء أمس الإثنين بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى، ووصف تامر المغامرة بمجازفة كبيرة وخطيرة، وأشار إلى أن جمهوره يستحق.

تامر حسني استعاد تجربة الطيران من فيلمه الأخير تاج، وفاجأ الجمهور خلال حفله الغنائي، حيث دخل وهو يطير في الهواء لمسافة 120 مترا بواسطة الواير ليهبط بعدها على خشبة المسرح وسط تصفيق جمهور الحفل الذي رفع لافتة كامل العدد.

و نشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام صورا من حفله في زيد بارك بالشيخ زايد، ووجه رسالة لمنظمي الحفل ولجمهوره قائلا: "من أعماق قلبي شكرًا لجمهور Zed East الضخم المحترم الراقي.. حقيقي من أجمل الحفلات اللي استمتعت بيها في مدار مشواري وأنا طرت النهارده لآخر شخص في الحفله عشان أحاول أوصل وأكون قريب لكل واحد منكم".

وتابع: "كانت مجازفه كبيره وخطيره بصراحه بس انتوا تستاهلوا التعب وكل الشكر لأخويا الفنان المحترم زاب ثروت شرفتني يا حبيبي.. شكرًا Zed East شكرًا Ora شكرًا لكل عباقرة المسرح اللي تعبوا معايا النهارده تاني حاجه".

واختتم قائلا: "كون إني أسجل النهارده أكبر رقم حضور جماهيري في تاريخ حفلات ZED رغم النجوم العالمين الأجانب اللي غنوا فيها حقيقي شرف كبير ليا وكرم كبير من ربنا ليا وبشكر جمهوري الكريم الراقي المحترم صاحب النجاح ده".
شاهدي المزيد: بالصور: تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بتخرج ابنهما آدم

صعود بنات تامر حسني إلى خشبة المسرح

المفاجأة الثانية للحفل كانت صعود بنات تامر حسني "تاليا وأمايا"، على خشبة المسرح وسط تحية الحضور بالتصفيق.

تفاصيل تاج

ويعتبر فيلم تاج للنجم تامر حسني أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، فيلم وهو من تأليف وبطولة النجم تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ويشارك تامر بطولة فيلم "تاج" كل من ، عمرو عبد الجليل، والفنانة القديرة هالة فاخر، وساندي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول حياة التوأم تاج وهارون، يمران بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا