الارشيف / فن / سيدتى

ونانسي عجرم اتفقا على بطولة رومانسي يعيد زمن الفن الجميل

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن إبرام اتفاق مع النجم والنجمة نانسي عجرم، لتقديم سينمائي رومانسي، يعيد للأذهان ذكريات زمن الفن الرومانسي الجميل، وسيتم تقديم الفيلم برعاية هيئة الترفيه ضمن خطة لتقديم أفلام مميزة تنافس السينما العالمية.

رئيس هيئة الترفيه نشر مقطع له أثناء استقباله عمرو دياب في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 القاضية، الذي أقيم مساء أمس الإثنين في ، وعلق عليه عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: مع الغالي النجم الهضبه واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مره تجربة التمثيل ل نانسي... عاوزين تذكرنا بزمن الفن الجميل وابي فوق الشجرة ورصيف نمره خمسة.

الفيلم الأول لنانسي عجرم

وحال اكتمال التجربة سيصبح الفيلم المنتظر هو الأول للنجمة اللبنانية نانسي عجرم طوال مسيرتها الفنية، كما سيمثل أول عودة للنجم عمرو دياب إلى التمثيل بعد غياب أكثر من 31 عاما، علما وأن السنوات القادمة شهدت عدة محاولات لتقديمه ممثلا كان أقربها للتحق تقديم بمشاركة النجمة تم الإعلان عنه عام 2020، وكان من المخطط وقتها عرضه في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم، ولكن تم طي الصفحة مع انفصال الثنائي.

نانسي عجرم تهدي عمرو دياب وردة صفراء

وأطلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في أول أيام عيد الأضحى المبارك، مساء الأحد الموافق 16 يونيو على تلفزيون دبي مع الإعلامي وسام بريدي في حلقة من برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي"، وخلال الحلقة أعطاها وسام بريدي زهرتين أحداهما صفراء والأخرى برتقالية، وسألها أي واحدة برأيها صفراء، لتختار نانسي الزهرة الصفراء.

ثم يطلب منها أن تقدم الزهرة الصفراء لأكثر فنان أو فنانة معجبة بشغله، لترد عليه نانسي قائلة: "أعطي الزهرة الصفراء لـ عمرو دياب، هذه الزهرة إليك، وأنا معجبة كثيرًا بشغلك ونجاحك".
تابعي المزيد: نانسي عجرم تكشف أسرار علاقتها ببناتها وتهدي وردة لعمرو دياب لهذا السبب.. بالفيديو

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا